لاول مرة منذ عام كامل لعبة PUBG تهبط تحت المليون في عدد اللاعبين و توقعات بالمزيد من الهبوط..

رغم ان لعبة Fortnite مازالت هي المسيطرة على القمة بين العاب الباتل رويال الا ان لعبة PUBG مازالت هي الاخرى تحافظ على سحرها و مكانتها بين جمهورها و هي الاولى من نوعها التي تتمكن من تخطي حاجز المليون لعدد اللاعبين في نفس اللحظة و لمدة عام كامل على منصة Steam.

هذا ما كشفت عنه منصة SteamDB التي اشارت ايضا ان هذا المجد للعبة لم يستمر و قد انتهى بعد يوم واحد من هذا العام حيث هبط عدد اللاعبين الى 960 الف و هي المرة الاول خلال عام كامل تهبط فيه اللعبة الى اقل من مليون و هذا الرقم مازال يواجه هبوط و هذا يدل على ان اللعبة بدأت تفقد لمعانها في اعين جمهورها خصوصا مع ظهور المزيد من العاب الباتل رويال التي نجحت في جذب و لو القليل من هذا الجمهور اليها.

ايضا هناك توقعات بان تفقد اللعبة المزيد من هذا العدد و ذلك بسبب دخول العاب عملاقة الى هذا المجال و انا اقصد سلسلة Call of Duty التي ستقدم لنا طور Blackout و ايضا لعبة Battlefield 5 التي ستقدم لنا طور الباتل رويال Firestorm و كلاهما سيجدان طريقهما الى قاعدة جماهيرية كبيرة و بالطبع سينعكس هذا على العاب اخرى مثل PUBG و Fortnite بالسلب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button