لعبة Spider-Man تنفذ بشكل شبه كامل من السوق الياباني و ارتفاع في مبيعات البلايستيشن 4 بسبب اللعبة..

نحن نعلم ان لعبة Spider-Man قد حققت نجاح نادر ما تحققة اي لعبة من مطور غربي في السوق الياباني حيث تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 130 الف نسخة في وقت قياسي و تخطت مبيعاتها اضعاف مبيعات لعبة God of War في يومها الاول و لكن هذا الاقبال الكبير قد يبدأ بالانحدار و لكن ليس بسبب التشبع من اللعبة في السوق الياباني بل لان الكمية التي تم شحنها للسوق هناك نفذت تقريبا.

مؤسسة الاحصاء Media Create نشرت تقرير تفيد فيه ان الاقبال الكبير على اللعبة جعل الكمية التي شحنت في السوق المحلي هناك تنفذ بنسبة 96.17% و هذا يعني ان الكثير من مراكز البيع حول اليابان اصبحت لا تمتلك اللعبة على الارفف و كثير من المستخدمين بدئوا يتوجهوا الى شراء النسخة الرقمية بدل من ذلك.

ايضا الاحصائيات اظهرت اقبال كبير و غير مسبوق على الحزمة الخاصة باللعبة بعد نفاذ النسخ الفردية و شهدة جهاز البلايستيشن 4 برو نسخة سبايدر مان ارتفاع في معدل المبيعات ليصل الى 4000 وحدة عن الحد المتوقع.

نعم هذا صحيح فقد نجحت اللعبة في كسر الكثير من الارقام القياسية و نجحت في تحقيق انجاز في اسواق لم تنجح في تحقيقة حصريات اخرى من شركة سوني و انا اقصد السوق الياباني.

ننتظر الان لنرى الارقام الحقيقية التي حققتها اللعبة حول العالم و التي قد يتم الكشف عنها قريبا و حتى ذلك الحين لا تنسى المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة و الخالية من اي (حرق) من خلال الرابط التالي..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button