شاهد: لاعب يخرج الى خارج حدود لعبة Spider-Man فماذا وجد ؟

تقدم لعبة Spider-Man عالم مفتوح و واسع يمكنة من خلالة التحليق و ملاحقة المجرمين و لكن هذا العالم المفتوح محدود فقط بمدينة مانهاتين و ما بعد ذلك فليس الا مجسمات تطفوا في الهواء, حسانا هذا ما اكتشفه احد اللاعبين عندما خرج عن حدود اللعبة.

نشر احد اللاعبين فيديو و هو يحاول الخروج من حدود اللعبة المخصصة للعب و المهمات و من خلال احد الجسور تمكن من الخروج و المتابعة حتى وصل الى احد المدن المجاورة كما تشاهد في الفيديو و لكن و هذا المتوقع لم يرى سوى مجسمات و كأنها كرتونية للمباني التي تتداخل مع بعضها البعض و تغمرها مياة البحر التي لن تراها الى عندما تحاول السير على الارض.

كما ذكرت هذا شيء متوقع و بالعادة يتم استخدام مجسمات غير جاهزة من اجل جعل الافق يبدو و كأنه يرصد لنا مباني عملاقة في المدن المجاورة خصوصا ان لعبة Spider-Man تحتوي على مباني مرتفعة جدا يمكن الصعود فوقها و في حال نظرت الى ابعد مكان فسوف تشعر و كأنك تشاهد المدن المجاورة و التي هي في الحقيقة مجسمات غير جاهزة.

شاهد الفيديو هنا

في كل الاحوال هذا مجرد عمل تقني لا علاقة له باللعبة الرائعة التي امتعتنا بالكثير من المهمات و القصة المميزة و اسلوب اللعب المثير و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بعيد عن (الحرق) هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button