كوجيما يعود الى فريقة الخاص بسلسلة MGS من اجل الاداء الصوتي في لعبة Death Stranding..

في وقت سابق اعلن كوجيما عبر حسابه الخاص على تويتر بانه سيقوم باستضافة الفريق المؤدي لاصوات شخصيات لعبته القادم Death Stranding باللغة اليابانية خلال جلسة خاصة في معرض TGS 2019 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم.

اليوم كوجيما يكشف لنا عن بعض الاسماء التي ستشارك في الاداء الصوتي للعبة و من بينهم Akio Otsuka الذي ادى دور شخصية سنيك و Big Boss في سلسلة MGS ايضا Kikuko Inoue التي عرفت بدورها المميز بشخصية The Boss في لعبة Metal Gear Solid 3 ايضا قامت بتأدية دور شخصية Chico في Peace Walker و Ground Zeroes.

ايضا من بين الشخصيات سنرى Nana Mizuki التي ادت الدور الصوتي لشخصية Paz في Metal Gear Solid: Peace Walker و Ground Zeroes و The Phantom Pain.

من الجيد ان نرى كوجيما يجتمع مرة اخرى مع طاقم عمل معة في سلسلة Metal Gear Solid ليحصلوا على ادوارهم الخاصة في مشروعة الاول خارج شركة كونامي و نتشوق لنرى ما هي الادوار بالتحديد التي سيقوم بها هؤلاء الاشخاص في لعبة Death Stranding و سيكون ذلك يوم 23 سبتمبر الجاري خلال فعاليات معرض TGS 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button