سوني تكشف عن جهاز بلايستيشن كلاسيك الجديد, عودة الى الماضي..

يبدو ان سوني تريد العودة الى الماضي مرة اخرى و بالتحديد الى زمن اول جهاز في عائلة بلايستيشن, البلايستيشن 1 الذي سنشهد اعادة اطلاقه من جديد نهاية هذا العام و لكن بحجم مختلف.

سوني اعلنت اليوم عن PlayStation Classic و هو نسخة مصغرة من جهاز البلايستيشن 1 الذي صدر في التسعينيات و سيصغرة حجما بمقدار 45% و ايضا سيتم تدعم الجهاز بوصلة HDMI حتى تتمكن من استخدامه مع الشاشات الحديثة و كذلك سيحتوي الجهاز على وحدتي تحكم كلاسيكسة بنفس تفاصيل النسخة الاصلية و لكن مع تغير مدخل التوصيل.

اما عن الالعاب الكلاسيكية التي ستأتي مع الجهاز فقد تم الاعلان عن 20 لعبة ستتوفر مجانا مع الجهاز منها Final Fantasy VII و Tekken 3 و Wild Arms و Jumping Flash و Ridge Racer Type 4 و الكثير من الالعاب الاسطورية الكلاسيكية و سيتم الكشف عن المزيد لاحقا.

الجهاز سيتوفر بسعر 100 دولار فقط و سيتم اطلاقه في 3 ديسمبر من هذا العام و هو في الوقت الحالي متوفر للطلب المسبق في كل من الولايات المتحدة و كندا و سيتم فتح باب الطلب المسبق للجهاز في باقي البلدان لاحقا هذا العام.

هل تفكر في شراء الجهاز و العودة الى الماضي على الاقل لتعيش بعض الذكريات الرائعة التي قضيتها مع هذا الجهاز الاسطوري ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button