التحديث الجديد لخدمة PlayStation Now ستمكنك من تحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز مباشرة..

يبدو ان سوني تقترب اكثر من جعل خدمة PlayStation Now مشابه لخدمة Xbox Game Pass بعد التحديث الاخير الذي صدر مؤخرا للخدمة و الذي سيمكن المستخدمين من تحميل العاب البلايستيشن 4 و البلايستيشن 2 على الجهاز.

نعم هذا صحيح حيث اصبح الان بامكانك في حال كنت تمتلك اشتراك مفعل على خدمة PlayStation Now ان تقوم بتحميل الالعاب على جهازك مباشرة و بدء اللعبة دون الحاجة للاتصال بالانترنت على عكس ما كان في السابق و هذه الخطوة ستجعل سوني تقترب اكثر من تحويل الخدمة الى شيء يشبة خدمة نتفليكس و غيرها من الخدمات المدفوعة باشتراك شهري من اجل الحصول على الالعاب و الاستمتاع بها طوال فترة الاشتراك.

هناك الكثير من الالعاب المميزة التوفر للمشتركين عبر الخدمة منها لعبة God of War 3 Remastered و Bloodborne و Until Dawn و غيرها من العناوين الكبيرة التي اصبح الان بامكانك ان تقوم بتحميلها مباشرة على جهاز البلايستيشن 4 و بدء اللعب.

هل ترى ان هذه الخطوة موفقة من سوني ام انها لن تقدم اي فائدة للمستخدمين ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button