روكستار تتلقى عرض مباشر من شركة Devolver Digital لنشر لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي..

التصريحات الاخيرة من روكستار و التي اشارت الى ان لعبة Red Dead Redemption 2 لن تصدر سوى على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان ولا وجود نية حتى الان لاطلاقها على الحاسب الشخصي اثار غضب الكثير من مجتمع اللاعبين و عشاق العاب روكستار على الحاسب الشخصي و لكن يبدو ان روكستار قد تلقت عرض يساعدها لنشر اللعبة على الحاسب!!

نعم هذا صحيح فقد غرد حساب شركة Devolver Digital و هي شركة مستقلة ناشرة للالعاب على الحاسب الشخصي غرد برسالة موجهة الى روكستار للمساعدة في نشر لعبتهم على الحاسب الشخصي.

التغريدة كما يبدو لنا المقصود منها المزاح ليس اكثر فهناك وسائل اخرى للتواصل الرسمي مع شركة كبيرة مثل روكستار و Take-Two و لكن ليس عبر تغريدة عامة على منصة تواصل اجتماعي و لكن لا ننسى ايضا ان شركة Devolver Digital لديها سيرة ناجحة في نشر العاب الحاسب الشخصي و كان اخرها لعبة Scum التي تخطت مبيعاتها 1 مليون نسخة.

من وجهة نظري لا ارى ان المشكلة في عدم اطلاق نسخة الحاسب الشخصي هو عدم وجود ناشر فشركة Take-Two التي تتولى نشر العاب روكستار لديها القدرة و الخبرة في نشر اللعبة و لكن الامر كما اعتقد يتعلق في سياسة روكستار و Take-Two ليس اكثر.

في كل الاحوال نتمنى ان لا تتمسك Take-Two في قرار عدم اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي و ان يكون الامر مسئلة وقت حتى يتم الاعلان رسميا عن اللعبة للحاسب و لكن ربما ننتظر عام او اكثر بقليل من بعد اطلاقها في اكتوبر القادم..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button