Raiders of the Broken Planet قد تكون اللعبة التالية التي ستدعم اللعب المشترك على جهاز البلايستيشن 4..

اعلنت سوني مؤخرا عن فتح شبكتها للعب المشترك عبر جهاز البلايستيشن 4 مع باقي المنصات الاخرى و البداية ستكون مع لعبة Fortnite و لكن ما هي اللعب التالية التي ستحصل على فرصة اللعب المشترك على البلايستيشن 4 و باقي الاجهزة الاخرى؟

اليوم استيديو MercurySteam الاسباني اعلن انهم على اتصال مع شركة سوني من اجل اتاحة اللعب المشترك في لعبتهم التي صدرت مؤخرا Raiders of the Broken Planet لتمكين اللاعبين من اللعب عبر اجهزة بلايستيشن 4 مع باقي المنصات الاخرى التي تتوفر عليها اللعبة.

في هذا الشان قال استيديو MercurySteam ان لعبتهم Raiders of the Broken Planet جاهزة لدعم اللعب المشترك مع باقي المنصات و كل ما يلزمها الان هو فقط تحديث صغير من اجل اتاحة الخاصية و لكن في النهاية الامر يتطلب اذن من شركة سوني من اجل ذلك و بناء على ذلك يتم في الوقت الحالي التواصل مع شركة سوني من اجل اتاحة الفرصة لفتح اللعب المشترك.

Raiders of the Broken Planet هي لعبة مغامرات تعاونية و تنافسية تعتمد على اللعب الاسترايتجي مع الفريق سواء في طور PvP او PvE متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك مشاهدة استعراض لاسلوب اللعب في اللعبة بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button