احداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ذات وتيرة بطيئة جدا..

احداث لعبة Red Dead Redemption 2 سيتم سردها بوتيرة بطيئة حسب تقرير نشرة موقع RockstarIntel المقرب من شركة روكستار.

هذا الامر قد يكون مناسب تماما لالعاب العصور القديمة مثل Red Dead Redemption 2 مقارنة بالعاب العصر الحديث مثل GTA5 و لكن ايضا هذا البطئ سيمتد الى احداث القصة و قد لاقى هذا رضى الكثير من عشاق اللعبة الذين تفاعلوا مع هذا الخبر عبر منصة تويتر و قد جمعنا بعض الردود و التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل.

قد يكون عامل البطئ في سرد احداث اللعبة و قصتها احد العناصر الاساسية في لعبة Red Dead Redemption 2 خصوصا مع التفاصيل الدقيقة التي ستركز عليها اللعبة و التي لا يمكن ملاحظتها في نظام الوتيرة السريعة في الاحداث كما في GTA5 و بالتالي تبني روكستار لهذا النظام هنا قد يكون متعمد.

لعب Red Dead Redemption 2 تعطي تفاعلية غير مسبوقة لعالم اللعبة مع الشخصية الرئيسية ارثر مورجان و هذه التفاعلية تمتد الى اشياء صغيرة و لكن لها اثرها على اللعبة و مع الوتيرة السريعة للعب التي ستجعل اللاعب يركز بشكل منفصل على تأدية المهمات الاساسية واحدة تلو الاخرى قد يفقده الكثير من المتعة الحقيقية في اللعبة.

 

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم و يمكنك متابعة تغطيتنا لاخبار اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock