اذا كنت تفكر في شراء جهاز بلايستيشن 4 برو في الوقت الحالي فعليك الانتظار قليلا..

تخفيض الجهاز في السوق الياباني قد يكون خطوة اولية لتخفيضه خارجها

بدانا الدخول في موسم الاعياد الغربية و بالطبع سيبدأ معه موسم تخفيض الاسعار و يبدو ان البلايستيشن 4 برو هو اول من سيحصل على هذا التخفيض حسب ما اعلنت سوني عنه من خلال حساب بلايستيشن الياباني اليوم.

حسب الاعلان فسوف يتم ابتدأ من يوم الجمعة 12 اكتوبر الجاري تخفيض سعر البلايستيشن 4 برو من 400 دولار الى 350 دولار او ما يعادله بالعملة المحلية في اليابان, هذا الاعلان بالطبع مخصص لليابان و لكن نتوقع ان يتم تطبيقه ايضا خارجها مع اقتراب موسم الاجازات و الاعياد و ربما يتم في الجمعة السوداء التي تشهد تخفيضات على نطاق واسع في المنتجات خصوصا الالكترونية.

سوني قامت بهذه الخطوة في اليابان اولا كون الجهاز لا يشهد اقبال كبير مقارنة بالسوق الغربي و قد تكون هذه الخطوة هي محاولة لدفع مبيعات الجهاز هناك.

في كل الاحوال اذا كنت تفكر في الترقية و الانتقال الى جهاز البلايستيشن 4 برو فعليك الانتظار بعض الوقت حتى يبدأ موسم التخفيضات و تحصل على ما تريد بسعر مميز و اعتقد انك لن تنتظر طويلا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock