انطباعات بعض الاعلامين بعد تجربة 6 ساعات من لعبة Red Dead Redemption 2 و عدد من الصور الجديدة 4K..

اذا كما كنا نتوقع فقد اطلقت عدة مواقع الليلة الماضية عدد من الانطباعات بعد تجربتهم للعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 6 ساعات و قد نوهنا بان هذه الانطباعات قد تحتوي على افساد للعبة و بالفعل بعد ان اطلعت على اكثرها فقد تحدثت عن بعض المهمات الاساسية و الجانبية في اللعبة و التي قد تتسبب في افساد محتوى اللعبة.

في كل الاحوال هنا في هذا التقرير سنشارككم بعض الصور الجديدة التي تم نشرها بالتزامن مع نشر هذه الانطباعات و التي جاء محتواها بشكل عام للحديث عن التفاعلية في عالم اللعبة حتى ان محرر صحيفة الجارديان وصف عالم اللعبة بانه فاق جميع العوالم التي صنعتها روكستار في العابها السابقة و اضاف ان التفاعلية في اللعبة لم يرى مثلها ابدا في اي لعبة فيديو من قبل.

محرر IGN قال انه تمكن من الحديث مع جميع NPCs الذين رأهم خلال تجربته للعبة لمدة 5 ساعات و جميعهم لا يتحدثون الا عن اشياء تفيد اما قصة اللعبة او مهمات جانبية او معلومات تفيد ارثر مورجان في مغامرته حتى ان هذه الشخصيات لا تردد الحديث نفسه في حال العودة اليها.

ايضا موقع Gamespot و صف التجربة بانها الافضل حتى الان في لعبة عالم مفتوح و تحدث عن المهمات التي ستحصل عليها بطريقة ديناميكية رائعة و كأنها جزء من احداث اللعبة و وصف احد المهمات الجانبية بانه كان يسير في طريقة الى احد المدن القريبة و لكن خلال سيره في الطريق صادفه احد الاشخاص الذين يرتدون زي يشبه زي المساجين و كان مكبل القديمن و يحاول الهروب و عندما رأي ارثر مقبل عليه هرع اليه و طلب منه ان يخلصة من اكباله و لكن ارثر لم يستطع فتحها فقام باطلاق النار عليها و حرره منها و هنا اخبره هذا الشخص انه يوجد اموال في احد المباني القريبة و هناك فرصة جيدة لسرقتها و في هذه اللحظة ظهرت مباشر علامة على الخريطة تشير الى المكان الذي تحدث عنه الهارب في توضيح الى مدى ديناميكية ظهور المهمات الجانبية في اللعبة.

جميع الانطباعات تحدثت عن عالم اللعبة و التفاعلية المطلقة فيه و التي تمتد من البشر حتى الحيوانات فكل شيء سيكون له ردة فعلة و لكن ما لفت انتباهي هو ما قاله محرر IGN عندما تحدث عن الصيد و الذي لن يكون سهل كما نظن و سيكون هناك تحدي كبير في اصطياد بعض الحيوانات خصوصا تلك المفترسة مثل الدب الذي وجد صعوبة كبيرة في الوصول اليه و قتله.

شيء اخر تحدث عنه احد المحررين في IGN و هي ان جميع تحليلاته و انطباعاته التي جمعها من العروض السابقة للعبة كان خطأ و ان الامر مختلف و هذا بحد ذاته يطمئن الكثيرين بان احداث اللعبة لم يتم افسادها بما استعرضته روكستار خلال المرحلة السابقة و هذا ما وعدت به روكستار من قبل.

[URIS id=29434]

ايضا يمكن تتبع بعض الفرائس التي قد يصيبها ارثر باصابة غير قاتلة حيث يمكن تتبع مسار الدماء النازفة من الطريدة الى ان يصل اليها و يقضي عليها.

لا اريد الغوص اكثر في التفاصيل و لكن النتيجة حتى الان اننا على موعد في 26 اكتوبر الجاري مع واحدة من اقوى و اوسع و اضخم العاب العالم المفتوح حتى الان على الجيل الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button