يبدو ان تسجيل الادوار للعبة روكستار القادمة Bully 2 قد بدأ بالفعل..

لعبة Red Dead Redemption 2 مازالت لم تصدر و لكن هذا لا يعني ان روكستار ستتوقف هنا و تراقب اطلاق اللعبة و يبدو ان بعض استيديوهات الشركة تعمل في الخفاء على احد المشاريع القادمة و انا اقصد لعبة Bully 2 التي ظهرت شائعاتها ثم خفتت بعد الكشف عن Red Dead Redemption 2 و لكن يبدو انها عادت من جديد الان.

هناك بعض المصادر التي تتحدث عن استدعاء بعض الممثلين او المؤدين الصوتين لاداء ادوار لشخصيات في لعبة غير معلن عنها تابعة لشركة كبيرة في المملكة البريطانية و يتم تسجيل المشاهد و الاصوات داخل استيديو Pinewood و التلميحات تشير الى ان هذه الشركة هي روكستار.

حتى الان تم استدعاء 7 مؤدين و لكن من بين هؤلاء كان هناك استدعاء لطفل او مراهق من اجل تأدية دور خاص بشخصية صغيرة في السن او مراهق تم اعطائها اسم مؤقت و لكن لم يكشف عن تفاصيل هذا الدور الذي تم وصفه ببعض المصطلحات الغامضة بعض الشيء كما يلي:

سيتم استخدام العنف البسيط و الألفاظ البذيئة في المشاهد مع المؤدي المراهق, المشروع سيكون مملوء  بالإثارة / دراما وسيتم التعامل مع جميع المشاهد التي سيتم تأديتها مع هذا المراهق بحساسية.

سيتم تسجيل الادوار باشراف جيسيكا جيفريز المختصة في هذا المجال و لكن بعد نشر التغريدة على تويتر تتحدث عن الامر قام احد العاملين في استيديو روكستار بعمل اعادة تغريد لها فهل هذا يعني ان هذا الدور الحساس هو احد مشاهد لعبة Bully 2؟, الامر يبدو انه كذلك بالفعل.

يمكنك متابعة تغطيتنا لجميع اخبار و تسريبات لعبة Bully 2 هنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock