Red Dead Redemption 2 لنتعرف على عدد الاسلحة, انواعها, قدراتها, نظام التعديل عليها و المزيد من التفاصيل و الصور الجديدة..

اطلقت روكستار اليوم المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبتها المنتظرة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة التركيز سيكون على الاسلحة التي ستقدم تنوع كبير في النوع و الاستخدام بجانب خاصية Dead Eye التي حصلت ايضا على تحسينات كبيرة عن ما كانت عليه في الجزء السابق للعبة.

اولا: الاسلحة..

سيتوفر في اللعبة اكثر من 50 سلاح مختلفة يمكن استخدامها في اللعبة و هذه الاسلحة تمتلك خيارات واسعة من التعديلات و الترقيات التي ستجعله مظهرها و ادائها مميز و لكن ايضا قد تتأثر بكثير من العناصر التي ستؤثر على ادائها و تجعلها تصدأ لذلك سلاحك المميز يجب ان تحافظ عليه نظيف و مغطى بالزيت حتى يبقى معك بشكل دائم.

سيكون هناك عدد لا يحصى من التعديلات التي يمكن تطبيقها على جميع الاسلحة التي سيحصل عليها ارثر مورجان في اللعبة و هذه التعديلات ستمتد من التغيرات على المظهر و التي ستوفر لك الكثير من الاضافات التي ستجعل سلاحك متميز بمظهره الخاص مثل النقوش و المقابض المعدنية او الخشبية بالوانها المختلفة و التي ستمكنك من وضع طابعك الخاص على اسلحتك التي ستحملها معك.

Red Dead Redemption 2

ايضا التعديلات لن تنحصر على الشكل الظاهري للاسلحة بال ايضا سيكون هناك تعديلات و اضافات لتحسين الاداء لهذه الاسلحة و جعل استخدامها مناسب اكثر حسب الحالة فمثلا يمكن اضافة مقبض Grip الى سلاحك من اجل تحسين التحكم بالسلاح او اضافة ماسورة barrels من اجل تحسين دقة الاصابة على المسافات البعيدة و غيرها من الاضافات الكثيرة التي ستحسن دقة الاصابة و الضرر و المسافة و الارتداد و معدل اطلاق النار.

اذا كنت في مواجهة مباشرة مع خصم او اثنين قريبين منك فيمكنك ان تستخدم بندقية سبرينغفيلد التي تمتلك معدل اطلاق نار بطيء و لكنها تحدث ضرر كبير في خصمك, اما على المسافات البعيدة فيمكن استخدام بندقية القنص المزودة بعدسة scope و لكن الجيد انه يمكن استخدام العدسة على اي بندقية تريدها و تضبطها بحيث تتناسب معها لتحقيق اصابة دقيقة و مباشرة كفيلة بانهاء حياة خصمك.

لاحداث ضرر كبير في اجساد خصومك قم بشراء او تصنيع انواع مختلفة من الزخيرة مثل الزخيرة الانشطارية و السريعة و المتفجرة

 

يمكنك الاختيار من بين الكثير من الزخارف و النقوشات التي يمكن وضعها على مناطق متنوعة من سلاحك الخاص و يمكنك ايضا ان تختار الالوان لكل نقش و كذلك يمكن تطعيمها بنقشات معدنية رائعة

 

يمكنك حمل مسدسك او revolvers او Sawed-Off Shotgun القصيرة في الحافظة التي تثبت على خصر ارثر و التي يمكن تعزيزها و تطويرها بحيث تحافظ على الاسلحة من التاثر بالعناصر مثل الرطوبة و الماء و ايضا ستساهم في تسريع استخدام السلاحين في كل يد بشكل سريع

 

سرج حصانك سيحمل جميع اسلحتك التي تمتلكها و لكن تأكد من اختيار اسلحتك المناسبة التي ستحملها معك عندما تتركة و تغادر لمسافة بعيدة

 

قدرة Dead Eye..

هذه الخاصية ستمكن ارثر من تبطئة الوقت لفترة من الزمن بحيث تمكنه من اصابة الخصم في مناطق قاتلة و بشكل دقيق جدا.

خاصية Dead Eye ستكون متدرجة حيث يمكن تطويرها مع تقدمك في اللعبة و تبدأ بامكانية تبطئة الوقت و تمتد الى امكانية تحديد نقاط معينة على اجساد خصومك الى امكانية تحديد نقاط الضعف في اجسادهم عند تطويرها الى قصى حد.

ايضا الجديد هو ان قدرة Dead Eye مع استخدامها بشكل كبير قد يتم استهلاكها و لكن اذا قمت باستخدام المقويات الخاصة التي يمكن شرائها او جمعها من عالم اللعبة فستتمكن من اعادة تعبئتها و استخدامها من جديد.

استخدام و تطوير قدرة “Dead Eye” ستساعدك على اصابة اكثر من مكان في جسد الهدف او اصابة اكثر من هدف مرة واحدة و القضاء عليهم و قلب الموقف لصالحك

 

حدد اهدافك على جسد خصمك و امطره بوابل من الرصاص في لمح البصر

 

مع تطور قدرة “Dead eye” خلال تقدمك في اللعبة ستتمكن من تحديد المناطق الحرجة على جسد خصمك مثل الراس و القلب و الصدر

 

قدرة “Dead Eye” قد تستهلك مع الوقت و لكن يمكنك اعادة شحنها بواسطة المقويات و المغذيات

 

استخدام الاسلحة

بندقية Bolt-Action ستكون خيارك الاول في المواجهات البعيدة المدي فهي قوية و متينة و يمكن استخدامها في المواجهة مع اكثر من هدف حيث تمتلك خزنة من 5 رصاصات و دقة كبيرة في الاصابة.

 

بندقية Carbine Repeater يمكنها اطلاق عدة طلقات بشكل متكرر و سريع و كذلك اعاد تلقيم سريعة بفضل مخزن الرصاص الاسطواني الموصول بها.

 

مسدس  Cattleman Revolver يتسع لستة رصاصات و يعد واحد من افضل مسدسات Revolver المتواجدة في اللعبة و السر يكمن في الموازنة بين الضرر الذي يحدثه و دقة الاصابة و معدل اطلاق النار.

 

بندقية الصيد Pump-Action Shotgun واحدة من اقوى الاسلحة القريبة المدى و يجب ان تشعر بالراحة عندما تستخدمها ضد احد الحيوانات المفترسة او الاعداء القريبين منك.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button