لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تتغلب على Fortnite في يومها الاول..

تعد لعبة Call of Duty: Black Ops 4 احد اضخم عناوين هذا العام و الكثير من جمهورها كان ينتظر موعد اطلاقها خصوصا انها ستقدم لاول مرة طور البقاء باتل رويال Blackout.

اللعبة حتى قبل ان تصدر و خلال مرحلة البيتا شهد طور الباتل رويال اقبال كبير من قبل اصحاب القنوات المتخصصة في البث المباشر على منصات البث المعروفة مثل تويتش و قد سجلت اللعبة عدد مشاهدات تخطي 100 الف حينها و لكن يبدو ان بعد اطلاقها بساعات تمكنت من السيطرة على عرش اكثر الالعاب مشاهدة على منصة تويتش متغلبة بذلك على ملكة العاب البث و الباتل رويال Fortnite.

اليوم و حسب بعض الاحصائيات التي بدأت تطفوا على السطح مع اطلاق اللعبة رسميا في الاسواق العالمية فقد تمكنت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 من تسجيل اكثر من 250 الف مشاهدة عبر منصة تويتش اي بمقدار 3 اضعاف مشاهدات لعبة Fortnite التي سجلت اكثر من 84 الف مشاهدة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

call-of-duty-black-ops-4-launch-day-viewers

قد يكون من الطبيعي ان ترى لعبة Call of Duty: Black Ops 4 اقبال كبير في يومها الاول كونها لعبة جديدة و تقدم محنوى جديد لجمهورها و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة ستحافظ على الصدارة لفترة قد تكون طويلة خصوصا بعد ان يضع المزيد من اللاعبين ايديهم عليها خلال الايام و الاسابيع القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock