ستحتاج قرابة 60 ساعة لإنهاء قصة لعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد..

معلومات كبيرة تكشف عنها شركة روكستار على خلفية الاقتراب أكثر و أكثر من موعد إطلاق Red Dead Redemption 2 على منصات الجيل الحالي, في البداية و كما يقول عنوان هذا الخبر ستحتاج إلى قرابة 60 ساعة كاملة لإنهاء قصة اللعبة بمهامها الرئيسية فقط اما المهام الجانبية فيشاع انها ستأخذ منك قرابة 45 ساعة لإنهائها و هكذا يصبح لدينا مجموع الساعات الخاصة بالمهام الرئيسية و الجانبية 110 ساعات تقريبا و ربما اكثر.

هذا و كشفت الشركة أيضا أن عدد المرات التي قامت فيها بالتقاط الحركة كانت 300 الف حركة اما عدد النصوص فقد بلغت قرابة 500 الف نص, اما المعلومة القادمة و هي وجود ما يزيد عن أكثر من 700 مؤد صوتي داخل اللعبة, و كل هذه المعلومات ترينا أننا مقبلون و بلا أدنى شك على لعبة من المحتمل أن تكون لعبة الجيل بلا منازع و فرصة فوزها بلقب لعبة العام الخاص بهذه السنة كبيرة و كبيرة جدا.

اخيرا, تمهل عزيزي اللاعب و القارئ فقد قامت الشركة بالكشف عن معلومات تخص حجم اللعبة و التي تم التأكيد فيها أن خريطة الجزء الأول من اللعبة ستكون متواجدة بالكامل في الجزء الثاني و هذا يعني أن دولة المكسيك بأكملها ستتواجد في اللعبة, نذكر بأن اللعبة ستصدر في السادس و العشرين من هذا الشهر على الاكس بوكس وان و البلايستيشن 4, أخبروني أدناه عن أكثر معلومه شكلت صدمة بالنسبة لكم..!

لا تنسى المرور على تغطيتنا الشاملة لاخبار اللعبة من خلال الصفحة المخصصة على الموقع و التي يمكن زيارتها من خلال الرابط التالي..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock