روكستار: تم حذف مهمة كاملة من لعبة Red Dead Redemption 2, ما هي هذه المهمة..؟

كشف دان هاوسر المؤسس المساعد لشركة روكستار خلال لقائه المطول مع موقع Vulture عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبتهم المرتقبة بقوة لهذا العام Red Dead Redemption 2 و من بين ما كشف عنه الساعات اللازمة لانهاء مهمات اللعبة الاساسية.

اللعبة وقت انتهاء العمل عليها بالكامل كانت تحتاج من اللاعبين قضاء 65 ساعة من اللعب لانهاء المهمات الاساسية و لكن في المرحلة الاخيرة و بعد الانتهاء من العمل عليها تقرر حذف مهمة كاملة من اللعبة الامر الذي خفض عمر المهمات الرئيسية الى 60 ساعة لعب و فسر دان الامر بالتالي:

كان لدى ارثر مورجان اثنتين من الاهتمامات و لكن حسب وجهة نظرنا هناك واحدة منها ليست ضرورية او غير مهمة و لن تترك اي اثر منطقي في اللعبة و شعرنا انها زائدة عن الحاجة بجانب ان تطبيقها تقنيا لم ينجح لذلك قررنا حذف مهمة كاملة من اللعبة.

المهمة التي تقرر حذفها كانت تدور حول تعامل اثر مع عدد من صيادي المكافأت الذين يطاردوه على متن احد القطارات حيث كانت المهمة في البداية ممتعة و لكن عندما تكون عناصر اللعبة و القصة اصبحت المهمة ضعيفة و غير منطقية لذلك تقرر حذفها.

يذكر ان عدد الساعات التي تحدث عنها دان هي مخصصة فقط لمهمات القصة الاساسية و بالتالي قد يحتاج اللاعب الى اضعاف هذه المدة من اجل انهاء اللعبة بمهماته الاساسية و الجانبية و كذلك استكشاف عالمها الواسع و الثري.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock