لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة عن GTA5 و لكن سيتمكن اللاعب من العبث في عالم اللعبة..

مع لعبة Cyberpunk 2077 يقدم استيديو CD Projekt RED تجربة مختلفة عن العابه السابقة سواء بعالم اللعبة الذي يقع في المستقبل او في اسلوب اللعب الذي تحول الى المنظور الاول و لكن الى اي مدى ستقدم اللعبة الحرية للاعب لكي يتنقل في عالمها المفتوح و هل يستطيع ان يغبث هنا و هناك كما في لعبة GTA5؟

هذا السؤال قام موقع GamingBolt بتوجيه الى ميلز توست مصمم المستويات في استيديو CD Projekt RED و الذي تحدث بشكل واضح عن المهمات في اللعبة و في البداية تحدث عن المهمات الجانبية التي تم بنائها بالاعتماد على عنصرين هما اسلوب اللعب و العمق القصصي و اضاف انهم سيقدمو تجربة مختلفة في هذه المهمات الجانبية التي ستأخذ اللاعبين في قصة جانبية مختلفة.

و اضاف ان اللعبة ستقدم الكثير من المهمات الجانبية التي ستجعل اللاعب منشغل بعيد عن الاطار الاساسي للقصة و مهماتها و لكن تم حبك هذه المهمات بعناية و جهد كبير و اضاف انه من الجيد ان تقارن لعبتهم بلعبة GTA و لكن هم يسعون الى تقديم تجربة مختلفة تستند بشكل اساسي على السرد القصصي و لكن هذا لن يمنعنا من اعطاء الحرية للاعب للتجول و العبث في عالم اللعبة.

يذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن هناك الكثير من التوقعات بان نرى اللعبة في الاسواق خلال العام القادم 2019 و لكن نتمنى ان لا ننتظر كثيرا من اجل ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock