سوني تكشف عن جميع حصريات البلايستيشن 4 التي ستصدر خلال الفترة القادمة حتى منتصف 2019..

الغت سوني في وقت سابق حدثها الخاص PSX الذي كان من المفترض ان يتم في شهر ديسمبر من هذا العام بحجة انها لا تمتلك المزيد من العناوين الجديدة الغير معلن عنها و لكن مازالت مكتبة البلايستيشن 4 تنتظر انضمام عدد كبير  من العناوين القوية خلال الفترة القادمة.

بعد تأجيل لعبة Days Gone شهران عن موعد اطلاقها المحدد مسبقا يبدو ان سوني كانت تجهزة خارطة طريق لعناوينها التي ستصدر خلال الفترة القادم حيث قامت اليوم بالكشف عن قائمة بجميع الالعاب الحصرية التي ستصدر من استيديوهاتها التابعة لها بتواريخ اطلاقها حتى منتصف العام القادم و التي ستكون كالتالي:

Déraciné

6 نوفمبر 2018

Déraciné - 6

هذه اللعبة التي ستم تطويرها على يد استيديو FromSoftware ستكون مخصصة لجهاز البلايستيشن VR و تدور قصتها حول جنية غير مرئية تتجول في احد المدارس و تساعد الطلاب على تخطي مشاكلهم اليومية و تقوم بحل الالغاز و كشف الاسرار.

Days Gone

26 ابريل 2019

Days Gone for PS4

لعبة البقاء و العالم المفتوح المرتقبة Days Gone من استيديو Bend ستضعك في دور الرحالة “ديكون” الذي يحاول ان يبحث في المجهول بعد ان اصاب فايروس غامض الناس و حولهم الى مخلوقات مجنونة تدعى Freakers يهاجمون خصومهم بمجموعات لا تتوقف حتى تقضي عليه فكيف سينجو بطلنا من هذا العالم الدموي هذا ما سنكتشفه عندما تصدر اللعبة مطلع العام القادم.

Concrete Genie

ربيع 2019

Concrete Genie

لعبة الرسم على الجدران الرائعة Concrete Genie التي يتم تطويرها في استيديو Pixelopus قد تكون من اكثر العاب البلايستيشن 4 التي ظلمت بسبب ظهورها بين عدد من العناوين الكبيرة التي اشغلت سوني عنها و لكن اللعبة تقدم الكثير من الافكار الابداعية, حيث ستدور قصتها حول مراهق يدعى “اش” الذي يفر من مدينته و يحاول ان يملئ فراغة بالرسم على الجدران باستخدام فرشاة سحرية و لكن يكتشف ان هذه الفرشاة و رسوماته هي التي سترجعه الى مدينته مرة اخرى.

  بشكل مفاجئ سوني تعلن عن تنحي جون كوديرا عن منصب رئيس القسم الترفيهي للشركة و تولي جيم ريان القيادة..

Everybody’s Golf VR

ربيع 2019

Everybody's Golf VR

لعبة الجولف المميزة Everybody’s Golf تعود من جديد و لكن هذه المرة ستجعلك تعيش اجوائها بشكل اعمق مع دعم تقنية البلايستيشن VR و استخدام DualShock 4 او Move من اجل ضرب الكرة حيث ستعطينا اللعبة متعة اكبر من اي مرة كنا نجرب فيها هذه اللعبة الرائعة.

هذه جميع العناوين الحصرية التي ستطلقها سوني على البلايستيشن 4 خلال الفترة ما بين ما تبقى من هذا العام و منتصف العام القادم و لكن لا ننسى اننا سنشهد ايضا اطلاق الكثير من العناوين الكبيرة القادمة من شركات الطرف الثالث مثل Red Dead Redemption 2 التي ستصدر بعد اسبوع و لعبة Battlefield 5 القادمة في نوفمبر و الكثير من العناوين الكبيرة التي ستصدر مطلع العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock