روكستار تثير غضب جمهورها بعد تاخير اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في بعض المناطق..

يبدو ان روكستار تضع كل طاقتها من اجل منع تسريب لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال بعض الاسواق العالمية و وصولها الى بعض المستخدمين بشكل مبكر و هذا ما نراه الان في تعاملها مع بعض متاجر البيع في بعض البلدان.

في البداية السوق الهندي و الذي يشهد دائما تسريب لبعض الالعاب التي يكون عليها تشديد من الناشر بعدم اطلاقها قبل موعدها المحدد حيث منعت روكستار ارسال النسخ الملموسة للعبة الى الهند الا بعد اطلاق اللعبة باسبوع كامل و نفس الامر مع بعض المتاجر الاوروبية الصغيرة التي لا تلتزم بموعيد الاطلاق المحددة او لديها سوابق في تسريب العاب روكستار قبل موعدها الى السوق و لكن هذا الامر اثار غضب الكثير من منتظري اللعبة في بعض هذه البلدان و الذين ينتظرون تجربتها في اليوم الاول لصدورها و لكن يبدو انهم سيجبرون على البحث عن وسائل اخرى من اجل الحصول على نسخة من اللعبة و تجربتها في موعد الاطلاق.

روكستار تشدد بشكل كبير بعدم تسريب اللعبة و بالتالي انتشار مفسدات للقصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الامر الذي قد يضر بمبيعات اللعبة بجانب اللاعبين الذين نتظرون خوض تجربة متكاملة انتظروها منذ قرابة 8 سنوات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button