مطور لعبة Red Dead Redemption 2 يتحدث عن انتقادات استغلال المرأة في العابهم..

تلقت العاب روكستار الكثير من الانتقادات من بعض الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي باتضهاد حق المرأة في العابهم و الاعتماد على وضع الذكور كابطال اساسين في العابهم كما هو الحال في لعبة Red Dead Redemption 2 بينما استخدام النساء في البغاء و الجنس فقط كما هو الحال مع لعبة GTA.

رغم ذلك الا ان روكستار لا تعير هذه الانتقادات اي اهتمام و تضع كل تركيزها على تصوير العابهم بالطريقة التي تراها مناسبة و قد تحدث عن هذا الامر دان هاوسر في مقابلته التي اجريت مع موقع Vulture مؤخرا حيث تناول هذه الانتقادات و تحدث عن طريقة تقديم المرأة في العابهم بالاخص لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر خلال ايام.

دان اشار الى ان وجود النساء و التعامل معها في لعبة Red Dead Redemption 2 لا يشكل اي مشكلة و قد تم التعامل معهن كما هو الحال في الغرب الامريكي حين ذاك فهناك المفكرة القديمة ليليان باول، التي تعود إلى الجنوب من نيويورك و هي تشبة شخصية دوروثي باركر، كما أن هناك من هن ضعفاء ومن هن ضعفاء و يصبحون أقوياء او من تظن نفسها انها قوية لكنها ليست كذلك, وهذا وهذا ينطبق على الرجال أيضا.

بالطبع ستعكس طبيعة الحقبة الزمنية اثارها على تمثيل المرأة في لعبة Red Dead Redemption 2 و بالتلاي قد لا نشهد بروز كبيرها في اللعبة و هذا ما يمثله الواقع.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر يوم الجمعة 26 اكتوبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نذكر بان التحميل المسبق للعبة على جميع الاجهزة قد بدأ منذ الجمعة الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock