الاكسبوكس يساهم في حل جريمة قتل بقيت غامضة لمدة 8 سنوات, اليكم التفاصيل..

قد يكون الامر غريب و لكن هذا ما حدث في احد سجون الولايات المتحدة حيث كان الزوج دوف محبوس في السجن بعد ان تمت ادانته بقتل زوجته فينوس ستيوارت منذ عام 2010 و اخفاء جثتها الى يومنا هذا حيث رفض دوف الادلاء بمكان دفن الجثية لمدة 8 سنوات متواصلة رغم المحاولات من قبل عدة منظمات و جهات كانت تزوره في السجين للحصول على الموقع الذي قام بدفن جثة زوجته فيه و لكنه رفض و انكر الامر.

في احد الايام قدم دوف بعض الشروط من اجل الاعتراف للجهات القانونية بمكان دفن زوجتة و كان اول الشروط التي طرحها هو حصوله على جهاز اكسبوكس وان و قبوله في احد برامج السجن التعليمية و بعد ان حصل دوف على ما يريد اعترف فورا بمكتن الجثة الذي كان محدد بشجرتين في احد المناطق النائية.

الان دوف يستمتع بجهاز الاكسبوكس و برنامج تعليمي في سجنة و في المقابل تم العثور على جثة زوجته المغدورة و التأكد من مطابقة الجثة بواسطة حمض DNA كونها تحللت و لم يبقى اي معالم تؤكد المطابقة سوى بالفحص النووي, وقد يكون الامر ماساوي و لكن جهاز الاكسبوكس وان تمكن من حل قضية و كشف جريمة حاولت فيها عدة جهات قانونية لمدة 8 سنوات و لم تفلح في ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button