شاهد المهمة الاولى كاملة للعبة Anthem مع استعراض قدرات بعض الشخصيات..

مع اقتراب معرض اسبوع باريس للالعاب Paris Games Week سنبدأ بمشاهدة العديد من عروض الالعاب القادمة خلال ما تبقى من عام 2018 و مطلع العام القادم 2019 و من بين هذه الالعاب لعبة المغامرات التعاونية المرتقبة Anthem حيث تم عمل بث مباشر للمهمة الاولى فيها و استعراض لبعض القدرات و المهمات.

خلال الفيديو تم استعراض قدرات الشخصيات التي يمكن استخدامها من بداية اللعبة و تطويرها مع التقدم فيها و بالطبع القدرات تختلف من شخصية الى اخرى كما سنلقي نظرة على Camp الذي يعد بمثابة نقطة الانطلاق و الالتقاء باصدقائك الذين سيشاركونك في المهمات التي تختارها.

ايضا سنلقي نظرة في الفيديو على الالتحامات في اللعبة و كيف يمكن للاعبين استخدام قدراتهم الخاصة في القضاء على اعدد من الاعداء و تدمير منشئات خاصة بهم.

اللعبة من الوهلة الاولى ستشعرك باجواء لعبة Destiny مدموجة باسلوب لعبة Mass Effect Andromeda خصوصا فيما يخص وضعية الكامره مع بعض الديناميكية فيها, ايضا فكرة انجاز المهمات قد تكون مشابه الى حد كبير مع لعبة Destiny.

لعبة Anthem ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم و ستحصل اللعبة على استعراض اخر سيركز على الجرافكس و المهمات خلال الاسبوع الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock