الاعلان عن لعبة مقتبسة من فيلم “How To Train Your Dragon”, قادمة في 2019..

يبدو أن العام المقبل 2019 لن يخلو من المتعة تماما كالعام الحالي, فقد أعلن استوديو Outright Games عن عقد بالشراكة مع شركة Universal Games للعمل على لعبة مقتبسة من الفيلم الشهير How To Train Your Dragon, و سيتم إطلاق اللعبة بالتزامن مع موعد صدور الجزء الجديد من الفيلم و الذي من المقرر له أن يصدر هو الآخر في العام المقبل.

و ستحمل اللعبة اسم Dreamworks : Dragons Dawn Of New Riders, و ستحتوي على الشخصيات نفسها التي احتواها الفيلم كما سيتمكن اللاعب من خوض غمار اللعبة بجميع الشخصيات المعروضة, اما قصة اللعبة فسيكون كالآتي كما صرح المدير التنفيذي للاستوديو المشرف على تطوير اللعبة :

اللاعب سيلعب بالشخصية التي يريدها في سبيل إنقاذ التنانين من قبضة الأشرار الذين يسعون لاستغلال قدرات هذه التنانين في سبيل الشر.

هذا و من المقرر إطلاق اللعبة في شهر فبراير (2) من العام المقبل 2019 على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, حتى ذلك الحين هل ستفكرون بشراء اللعبة…!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button