المطور: لعبة Ghost of Tsushima سترقى الى مستوى حصريات البلايستيشن 4 الاخرى..

قد يكون هذا الجيل من افضل اجيال الاجهزة المنزلية خصوصا لاجهزة البلايستيشن حيث حصل جهاز البلايستيشن 4 على العديد من العناوين الحصرية المميزة سواء من حيث الجودة او من حيث النجاح التجاري حيث قدمت استيديوهات سوني العدد من العناوين التي لا يمكن تفويتها مثل God of War و Horizon: Zero Dawn و Spider-Man و غيرها و هناك المزيد من العناوين القادمة من بينها لعبة استيديو SP الواعدة Ghost of Tsushima.

مخرج اللعبة نيت فوكس تحدث مؤخرا مع موقع GamesIndustry عن التحديات و الضغوطات التي تواجه فريق التطوير و حسب حديثة فهذه الضغوطات من النوع الجيد التي تجعلنا نبحث عن التميز في تقديم مشروعنا خصوصا ان استيديوهات سوني قدمت العديد من العناوين الكبيرة و القوية التي تركت بصمتها في عالم صناعة الالعاب و هذا سيضعنا اما تحديات و ضغوط من اجل تقديم لعبة تصل الى مستوى هذه الالعاب.

ايضا تحدث نيت عن وجود تواصل مع استيديوهات سوني التي وصفها كالعائلة تعمل بالتعاون مع بعضها البعض و يوجهون النصائح لبعضهم البعض و هذا يساهم بشكل كبير في توحيد الجهود من اجل تقديم عناوين قوية و ترقى الى تطلعات المطورين و مجتمع اللاعبين ايضا.

حتى الان لا احد ينكر ما شاهدناه من استعراضات للعبة يوحي باننا سنرى عنوان واعد و مميز سيضاف الى مكتبة العاب البلايستيشن 4 عندما يصدر في وقت ما ربما العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock