المطور: لعبة Ghost of Tsushima سترقى الى مستوى حصريات البلايستيشن 4 الاخرى..

قد يكون هذا الجيل من افضل اجيال الاجهزة المنزلية خصوصا لاجهزة البلايستيشن حيث حصل جهاز البلايستيشن 4 على العديد من العناوين الحصرية المميزة سواء من حيث الجودة او من حيث النجاح التجاري حيث قدمت استيديوهات سوني العدد من العناوين التي لا يمكن تفويتها مثل God of War و Horizon: Zero Dawn و Spider-Man و غيرها و هناك المزيد من العناوين القادمة من بينها لعبة استيديو SP الواعدة Ghost of Tsushima.

مخرج اللعبة نيت فوكس تحدث مؤخرا مع موقع GamesIndustry عن التحديات و الضغوطات التي تواجه فريق التطوير و حسب حديثة فهذه الضغوطات من النوع الجيد التي تجعلنا نبحث عن التميز في تقديم مشروعنا خصوصا ان استيديوهات سوني قدمت العديد من العناوين الكبيرة و القوية التي تركت بصمتها في عالم صناعة الالعاب و هذا سيضعنا اما تحديات و ضغوط من اجل تقديم لعبة تصل الى مستوى هذه الالعاب.

ايضا تحدث نيت عن وجود تواصل مع استيديوهات سوني التي وصفها كالعائلة تعمل بالتعاون مع بعضها البعض و يوجهون النصائح لبعضهم البعض و هذا يساهم بشكل كبير في توحيد الجهود من اجل تقديم عناوين قوية و ترقى الى تطلعات المطورين و مجتمع اللاعبين ايضا.

حتى الان لا احد ينكر ما شاهدناه من استعراضات للعبة يوحي باننا سنرى عنوان واعد و مميز سيضاف الى مكتبة العاب البلايستيشن 4 عندما يصدر في وقت ما ربما العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button