شاهد فيديو جديد للعبة ANTHEM يستعرض لنا قدرات الـ Javelin المميزة..

قد تكون لعبة ANTHEM احد العناوين الكبيرة التي تعول عليها شركة EA لارضاء جمهورها الذي تزعزعت ثقتهم في العابها بعد فشل بعض العناوين خلال الفترة الماضية و الان تضع الشركة كل طاقتها من اجل التسويق و الترويج للعبة بالطريقة الصحيحة.

اليوم حصلنا على فيديو جديد تم اطلاقه بالتعاون مع IGN يستعرض لنا القدرات الخاصة لكل Javelin التي تتراوح ما بين اسلحة بعيدة المدى و قريبة المدى او حتى التحامات يدوية و ايضا بعض الحركات الخاصة التي يمكن تنفيذها في الهواء من اجل تلافي ضربات الاعداء كما سنشاهد نظام الاسقاط لكل Javelin و الذي يتمثل في تحديد عدد من الاعداء و اسقاط قذيفة عليهم بحيث تسحقهم جميعا دفعة واحدة.

لعبة ANTHEM تشبه في اسلوبها لعبة Destiny و لكن مع ابقاء اللاعب منغمس في اجواء الاكشن و القتال شكل مستمر بجانب تنويع القدرات القتالية لكل شخصية من الشخصيات التي يتم اختيارها و ستصدر اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 22 فبراير 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock