مطوري لعبة Inside و Limbo يكشفون بعض تفاصيل مشروعهم القادم, نقلة جديدة مختلفة هذه المرة..

خلال مقابلة خاصة تحدث مساعد مؤسس استيديو Playdead ارنيت جينسين عن مشروعهم القادم و الذي سيكون مختلف هذه المرة عن العابهم السابقة و سيكون من نوع خيال علمي و بالمنظور الثالث.

يذكر ان استيديو Playdead قد قدم لنا اثنتين من اروع العاب الالغاز الثنائية الابعاد 2D حيث حصلت لعبة Inside على العديد من الجوائز و كانت مرشحة للحصول على لقب لعبة السنة عام 2016 بينما لعبة Limbo حصلت على شعبية كبيرة عندما صدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي قبل عدة سنوات.

ارنيت قال انهم سئموا من محدودية الافكار التي يمكن تطبيقها في الالعاب الثنائية الابعاد و يريدون ان يتحرروا بعض الشيء و يفتحوا المجال امامهم للابداع في تقديم لعبة بالابعاد الثلاثة و يكون عالمها واسع و حسب التصريحات فسوف تكون لعبتهم الجديدة اضخم بكثير من Inside و Limbo.

هذا لا يعني ان اللعبة القادمة ستتجرب بالكامل من الشعور الذي قدمته العبهم السابقة حيث ستحتفظ اللعبة على هذا الشعور بالغموض و انتظار المجهول و حسب وصف الطور للعبة الذي جاء كالاتي:

في لعبتنا القادم سيكون الشعور كما هو الشعور عندما تجد مكان مجهول في هذا الكون الكبير و عندما تكون وحيدا فيه و تحاول ان تعرف ما الذي يحدث من هو المسيطر عليه.

المطور اكد ان المشروع مازال سري و طي الكتمان و لن يتم الكشف عن اي تفاصيل حوله الا عندما يحين الوقت لذلك و نتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock