مطوري لعبة Inside و Limbo يكشفون بعض تفاصيل مشروعهم القادم, نقلة جديدة مختلفة هذه المرة..

خلال مقابلة خاصة تحدث مساعد مؤسس استيديو Playdead ارنيت جينسين عن مشروعهم القادم و الذي سيكون مختلف هذه المرة عن العابهم السابقة و سيكون من نوع خيال علمي و بالمنظور الثالث.

يذكر ان استيديو Playdead قد قدم لنا اثنتين من اروع العاب الالغاز الثنائية الابعاد 2D حيث حصلت لعبة Inside على العديد من الجوائز و كانت مرشحة للحصول على لقب لعبة السنة عام 2016 بينما لعبة Limbo حصلت على شعبية كبيرة عندما صدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي قبل عدة سنوات.

ارنيت قال انهم سئموا من محدودية الافكار التي يمكن تطبيقها في الالعاب الثنائية الابعاد و يريدون ان يتحرروا بعض الشيء و يفتحوا المجال امامهم للابداع في تقديم لعبة بالابعاد الثلاثة و يكون عالمها واسع و حسب التصريحات فسوف تكون لعبتهم الجديدة اضخم بكثير من Inside و Limbo.

هذا لا يعني ان اللعبة القادمة ستتجرب بالكامل من الشعور الذي قدمته العبهم السابقة حيث ستحتفظ اللعبة على هذا الشعور بالغموض و انتظار المجهول و حسب وصف الطور للعبة الذي جاء كالاتي:

في لعبتنا القادم سيكون الشعور كما هو الشعور عندما تجد مكان مجهول في هذا الكون الكبير و عندما تكون وحيدا فيه و تحاول ان تعرف ما الذي يحدث من هو المسيطر عليه.

المطور اكد ان المشروع مازال سري و طي الكتمان و لن يتم الكشف عن اي تفاصيل حوله الا عندما يحين الوقت لذلك و نتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button