روكستار: نحن نعلم بمشكلة اختفاء الشخصيات في Red Dead Redemption 2 و تحديث جديد قادم قريبا..

الكثير مستمتع الان مع لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن قد يواجه البعض مشكلة في المراحل الاولى من اللعبة و هي اختفاء بعض شخصيات العصابة و هم Sadie ,John ,Abigail و Jack من مخيم العصابة مع بداية الفصل الثاني.

روكستار قامت بنشر تصريح رسمي حول تداركها للمشكلة عبر موقع الشركة على الانترنت و اكدت فيه انها على دراية بهذها حيث يواجهها بعض اللاعبين مع بداية الفصل الثاني و هذه المشكلة حسب تصريحات روكستار تظهر في حال فشل اللاعب في اتمام مهمة Polite Society و عندما يقوم باعادة المحاولة من خلال اختيار Retry Checkpoint فان الشخصيات التي ذكرناها بالاعلى ستختفي من مخيم العصابة و تختفي ايضا المهمات المرتبطة بها.

روكستار اعلنت انها تعمل حاليا على تجهيز تحديث قادم للعبة قريبا سيتم من خلاله حل هذه المشكلة بجانب العديد من المشاكل الاخرى و لكن لتجنب حدوثها في الوقت الراهن عليك اما اتمام المهمة بدون ان تفشل او ان تقوم باعادة المهمة من جديد في حال الفشل دون العودة من نقطة الحفظ Checkpoint.

روكستار لم توضح موعد اطلاق التحديث الذي سيكون الاول للعبة منذ اطلاقها قبل اسبوعين من الان و رغم تجربتنا المميزة للعبة الا اننا صادفنا الكثير من المشاكل التقنية الصغيرة التي لا تؤثر على تجربة اللعب و نتمنى ان تقوم روكستار باصلاحها من خلال هذا التحديث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button