Black Ops 4 تتغلب على Red Dead 2 خلال شهر اكتوبر على البلايستيشن 4..

كشفت سوني الليلة الماضية عن قائمة اكثر الالعاب تحميلا عبر شبكة البلايستيشن لشهر اكتوبر الماضي و الذي شهد اطلاق العديد من الالعاب و لكن الابرز كانت عملاقة اكتفجين Call of Duty: Black Ops 4 و وحش روكستار الاحمر Red Dead Redemption 2.

Take-Two اعلنت مؤخرا ان لعبة Red Dead Redemption 2 تمكنت من كسر الكثير من الارقام القياسية بعد شحن اكثر من 17 مليون وحدة الى الاسواق العالمية و لكن رغم ذلك فقد جائت اللعبة في المركز الثاني بعد Call of Duty: Black Ops 4 التي احتلت الصدارة كأكثر لعبة تحميلا على منصة البلايستيشن 4.

قد يكون الامر غير منصف خصوصا ان لعبة Call of Duty: Black Ops 4 قد صدرت في 12 اكتوبر بينما صدرت لعبة Red Dead Redemption 2 في نهاية الشهر تقريبا 26 اكتوبر و بالتالي لم تأخذ فرصتها الكاملة لتنافس لعبة Black Ops 4 و لكنها رغم ذلك نجحت في التغلب على الكثير من العناوين التي صدرت في السابق مثل Assassin’s Creed Odyssey و FIFA 19 و غيرها لتحتل المركز الثاني.

اكثر الالعاب تحميلا خلال اكتوبر الماضي على البلايستيشن 4:

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. Red Dead Redemption 2
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. FIFA 19
  5. Battlefield 1
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. NBA 2K19
  8. Soul Calibur VI
  9. Castlevania Requiem: Symphony of the Night + Rondo of Blood
  10. WWE 2K19
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock