Black Ops 4 تتغلب على Red Dead 2 خلال شهر اكتوبر على البلايستيشن 4..

كشفت سوني الليلة الماضية عن قائمة اكثر الالعاب تحميلا عبر شبكة البلايستيشن لشهر اكتوبر الماضي و الذي شهد اطلاق العديد من الالعاب و لكن الابرز كانت عملاقة اكتفجين Call of Duty: Black Ops 4 و وحش روكستار الاحمر Red Dead Redemption 2.

Take-Two اعلنت مؤخرا ان لعبة Red Dead Redemption 2 تمكنت من كسر الكثير من الارقام القياسية بعد شحن اكثر من 17 مليون وحدة الى الاسواق العالمية و لكن رغم ذلك فقد جائت اللعبة في المركز الثاني بعد Call of Duty: Black Ops 4 التي احتلت الصدارة كأكثر لعبة تحميلا على منصة البلايستيشن 4.

قد يكون الامر غير منصف خصوصا ان لعبة Call of Duty: Black Ops 4 قد صدرت في 12 اكتوبر بينما صدرت لعبة Red Dead Redemption 2 في نهاية الشهر تقريبا 26 اكتوبر و بالتالي لم تأخذ فرصتها الكاملة لتنافس لعبة Black Ops 4 و لكنها رغم ذلك نجحت في التغلب على الكثير من العناوين التي صدرت في السابق مثل Assassin’s Creed Odyssey و FIFA 19 و غيرها لتحتل المركز الثاني.

اكثر الالعاب تحميلا خلال اكتوبر الماضي على البلايستيشن 4:

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. Red Dead Redemption 2
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. FIFA 19
  5. Battlefield 1
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. NBA 2K19
  8. Soul Calibur VI
  9. Castlevania Requiem: Symphony of the Night + Rondo of Blood
  10. WWE 2K19

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button