وفاة مبتكر شخصية Marvel Spider-Man..

ستان لي الاب الروحي لشخصيات مارفيل التي امتعتنا طوال السنوات الماضية فارق الحياة عن عمر يناهز الت 95 عام, لمن لا يعرف من هو ستان لي فهو احد مبتكري شخصيات السوبر هيرو الخاصة بشركة مارفيل منها شخصية سبايدر مان و ايرون مان و فانتاستيك فور.

حسب بعض التقارير الغير مؤكدة فقد كان ستان يتردد على احد المراكز الصحية بشكل دوري حيث تشير التوقعات انه كان يعاني من مرض غامض رغم ذلك فلم يتم الكشف حتى الان عن سبب الوفاة.

يعد ستان لي من احد اهم الشخصيات التي ساهمت بشكل اساسي في نجاح انطلاقة شركة مارفيل و كانت البداية عام 1939 عندما بدا ستان العمل في الشركة حين كان اسمها Timely Comics في ذلك الوقت و كان عمره لم يتعدي 18 عام و لكن الشركة قامت بتغير اسمها الى Marvel Comics عام 1961 بعد ان ابتكر ستان و صديقة المصمم جاك كيربي شخصيات Fantastic Four التي حققت نجاح كبير حينها.

اسمه الكامل كان ستان مارتين لايبر و لكنه استخدم الاسم المختصر ستان لي لنفسه كتوقيع على اعمالة و فيما بعد تم اعتماد هذا الاسم بشكل رسمي بعد ان قام بتغير بطاقته التعريفية بشكل قانوني لهذا الاسم.

مؤخرا كان هناك ظهور لشخصية ستان لي و لكن ليست بشكل حقيقي بل كشخصية من الشخصيات الجانبية في لعية Spider-Man و مؤخرا ايضا جمهور اللعبة طالبوا باضافة بدلته الخاصة كاحد الازياء التي يحصل عليها سبايدي في اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button