المنافسة ستكون قوية بين RDR 2 و God of War بعد هذه الترشيحات..

تم الكشف الليلة الماضية عن ترشيحات الالعاب الخاصة بحدث جوائز الالعاب GOTY 2018 و الذي سيستهل فعالياته الشهر القادم حيث تم توزيع الالعاب المرشحة حسب عدة تصنيفات يمكنك الاطلاع عليها و المشاركة في التصويت من خلال هذا الرابط.

ايضا تم الكشف عن الالعاب المرشحة لنيل لقب لعبة السنة لعام 2018 و التي انحصرت على 6 عناوين هذه المرة و لكن على ما يبدو ان المعركة ستنحصر بين عنوانين من هذه العناوين الستة و هما Red Dead Redemption 2 و God of War و انا لا اقصد فقط في الصراع على لقب الـ GOTY بل ايضا في عدد الترشيحات على مستوى جميع التصنيفات الاخرى فقد حصلت كل لعبة على 8 ترشيحات متساوية موزعة على 8 تصنيفات مختلفة منها لعبة السنة و افضل اخراج و افضل اخراج فني و افضل سرد قصصي..

هذا الامر يجعل حدة المواجهة بين هاذين العنوانين قوي و لا يمكن التنبؤ به و لكن لا ننسى ايضا ان القائمة تحتوي على عناوين قوية ايضا مثل لعبة Spide-Man و Celeste و يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المرشحة هنا و مشاركتنا في التصويت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button