العب Rainbow Six Siege مجانا خلال عطلة نهاية الاسبوع على جميع المنصات..

تتوفر لعبة Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 15-18 نوفمبر/7-10 ربيع الأول، وذلك وفقاً للمنصة، و التي ستحصل على دعم للترجمة العربية للقوائم والحوارات عند صدور عملية Wind Bastion.

ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى أكثر من 40 مليون لاعب ضمن مجتمع Rainbow Six Siege على أجهزة الترفيه المنزلي والحاسب الشخصي، وسيتمكنون من تجربة اللعبة مجاناً مع القدرة على دخول جميع الخرائط والأطوار والعملاء الـ 20 الأصليين.

ويمكن للاعبين الذين يختبرون اللعبة خلال الفترة المجانية نقل تقدمهم ومواصلة اللعب من دون انقطاع إذا قرروا شراء اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل إلى 70% على سعر نسخة المبتدئين والنسخة العادية والمتقدمة والذهبية والكاملة في الفترة الواقعة بين 15-30 نوفمبر/7-22 ربيع الأول، وفقاً للمنصة.

تجري أحداث عملية Wind Bastion في المملكة المغربية، وتقدم عميلين جديدين إلى اللعبة، الأولى مهاجمة والآخر مدافع، بالإضافة إلى الخريطة الجديدة، وهي منشأة تدريب عسكرية تقع في جبال الأطلس و سيتم الكشف الكامل عن محتويات الموسم الرابع للعام الثالث من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege بتاريخ 18 نوفمبر/10 ربيع الأول خلال نهائيات دوري المحترفين الذي تجري فعالياته في ريو دي جانيرو، البرازيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock