شركة ASTRO تكشف بشكل مفاجئ عن وحدة تحكم احترافية مميزة لجهاز البلايستيشن 4, حلم كل لاعب..

قد يكون من الغريب ان نرى اسم شركة ASTRO الشهيرة في صناعة السماعات الاحترافية موجود على وحدة تحكم مخصصة للاجهزة المنزلية و لكن هذا ما حدث بالفعل بعد الكشف عن وحدة التحكم الاحترافية C40 TR المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في نفس الوقت.

وحدة التحكم C40 TR ستكون احترافية بمعنى الكلمة حيث ستوفر الوحدة لك عدة خصائص و مميزات منها ازرار L2 و R2 المصممة بطريقة احترافية تناسب طريقتك في وضع اصابعك بالاضافة الى ازرار خلفية قابلة للتعديل حسب رغبتك و المميز انه يمكنك ان تزيل الواجهة و تغيرها بواجهات اخرى حسب اللون و الشكل الذي تريدة و الان نأتي الى الشيء الذي سيجعل من هذه الوحدة شيء مميز بالفعل و هو القدرة على تبديل مكان عصى التحكم الايسر مكان مفاتيح الاتجاهات D-Pad لجعلها بنفس توزيعة ازرار وحدة تحكم الاكسبوكس وان او عكسها.

الفيديو التالي سيوضح لنا كل خصائص الوحدة المميزة و التي وصفها ارون دراير الناطق الرسمي باسم قسم المبيعات في شركة ASTRO بانها جائت ثمار عمل امتد لسنتان تم خلالها استشارة الكثير من المطورين و اللاعبين المحترفين لتقديم وحدة تحكم تناسب اللاعبين المتخصصين في الرياضة الالكترونية بشتى انواعها بالاضافة الى اللاعبين العادين.

C40 TR متوفرة الان للطلب المسبق بسعر 200 دولار و سيتم طرحها في الاسواق خلال عام 2019 و لكن لم يتم تحديد تاريخ اطلاق لها حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button