الأب الروحي لسلسلة God Of War يلمح عن اعتزاله لمهنة تطوير الألعاب..

ديفيد جافي, المؤسس و المبتكر الذي يقبع خلف العنوان الكبير سلسلة God Of War, هذا المخضرم يبدو أنه يعيش آخر أيامه في عالم صناعة العاب الفيديو, بداية النهاية كانت عندما أعلن عن إغلاق الاستوديو الخاص به و الذي يدعى Barlet Jones Agency و كان هذا في مطلع العام الجاري, و عند سؤاله عن سبب الإغلاق المفاجئ أجاب بأنه يريد الابتعاد قليلا عن تطوير الألعاب في فترة أشبه بالإجازة.

بالنسبة لهذا المبتكر كانت أفكاره و عواصفه الذهنية تسير على ما يرام حتى عجزت ابداعاته عن مواكبة أفكار و إبداعات الجيل الحالي من المطورين و لهذا السبب قامت شركة سوني بالضغط عليه في ضرورة إشراك موهبة شابة تساعده في التطوير و بالفعل تم إدخال كوري بارلوج معه كمخرج إبداعي للجزء الثاني و الرابع من السلسلة المحبوبة God Of War, و بعدها تنحى جانبا أو بالأحرى تخلى عن المساعدة في تطوير الجزء الأحدث من السلسلة الذي صدر هذا العام.

اليوم صرح هذا المخضرم بأنه آخر أيامه في هذا العالم قد شارفت على الانتهاء و انه بنسبة كبيرة جدا لن يقوم بالعمل على لعبة أخرى اي بمعنى آخر سيعتزل هذه الصناعة مرة و للأبد و كان هذا التصريح خلال مقابلة أجريت معه على الساوند كلاود, يمكنكم الاستماع إليها عبر الضغط على هذا الرابط.

و للأسف ستسمعون كلامه بأنه و ان قرر العودة للتطوير فإنه سيبتعد كل البعد عن العناوين الكبيرة أو AAA, ما هو رأيكم بهذه الخسارة التي تعتبر كبيرة لهذه الصناعة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button