احصائيات NPD: البلايستيشن 4 يحطم رقم قياسي جديد في المبيعات و Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني..

مازالت سوني تسيطر على عرش المبيعات للاجهزة المنزلية بعد ان كشفت مؤسسة NPD عن احصائيات مبيعات الاجهزة و الالعاب خلال شهر اكتوبر الماضي و يبدو ان جهاز البلايستيشن 4 كان على موعد مع رقم قياسي جديد هذه المرة و على المدى البعيد.

حسب الاحصائيات فقد شهد جهاز البلايستيشن 4 اقبال كبير خلال شهر اكتوبر و الفضل يعود الى وجود لعبة Spider-Man التي مازالت تشكل عنوان قوي لدفع مبيعات الجهاز بجانب لعبة Red Dead Redemption 2 التي ساهمت هي الاخرى حسب الاحصائيات في دفع مبيعات الجهاز الى قصى حد منذ اطلاقه في عام 2013.

ايضا شهر اكتوبر كان شاهد على تحطيم رقم قياسي جديد للجهاز بتغلبة على مبيعات عائلة البلايستيشن منذ اطلاق البلايستيشن 2 عام 2002.

ايضا اظهرت الاحصائيات نجاح متوقع للعبة Red Dead Redemption 2 التي تمكنت من تخطي 3 اضعاف مبيعات الجزء الاول كاملة خلال 9 ايام فقط من اطلاقها في الاسواق و جائت في المركز الثاني بعد لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التي احتلت المركز الاول خلال شهر اكتوبر لتصبح افضل لعبة من حيث المبيعات خلال هذا العام و المركز الثاني خلال الـ 12 شهر الماضية بعد Call of Duty: WWII.

مبيعات الالعاب خلال شهر اكتوبر 2018

  1. Call of Duty: Black Ops IIII
  2. Red Dead Redemption II
  3. Assassin’s Creed: Odyssey
  4. NBA 2K19
  5. Super Mario Party
  6. Soul Calibur VI
  7. FIFA 19
  8. Marvel’s Spider-Man
  9. Madden NFL 19
  10. WWE 2K19

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock