افضل 5 اجزاء للعبة Battlefield منذ انطلاقها الى يومنا هذا..

تمتلك سلسلة Battlefield تاريخ ضخم لا يمكن ان ننكره ابدا و لها فضل كبير في التطوير الذي وصلت اليها العاب الحروب و اطلاق النار بشكل عام و منذ انطلاق السلسلة عام 2002 و الى اليوم و تخليدا لهذا التاريخ و الثورة في عالم العاب اطلاق النار سنضع بين ايديكم افضل 5 اجزاء في تاريخ اللعبة منذ اطلاقها و الى يومنا هذا.

اللعبة منذ اول جزء لها عام 2002 و حتى عام 2018 حصلت على 16 جزء اساسي و كانت معظم هذه الاجزاء ناجحة و لكن هنا في هذا التقرير سنضع بين ايديكم افضل 5 اجزاء من هذه الاجزاء 16, فالنبدأ..

 Battlefield 3

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield 3‬‏

صدرت عام 2011 على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360

رغم انها حصلت على الكثير من التضخيم الا انها لم تخذل الجميع و قدمت الكثير من التحسينات على السلسلة مثل التعديلات على الاسلحة و اسلوب اللعب الذي شهد ظهور خاصية Supressive Fire و بالطبع نظام التدمير لم يظهر افضل في اي اجزاء السلسلة من قبل.

Battlefield Bad Company 2

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield Bad Company 2‬‏

صدر عام 2010 على البلايستيشن 3 اكسبوكس 360 و الحاسب الشخصي

الجزء الثاني من السلسلة التي غيرت مفهوم العاب اطلاق النار بوضع المزيد من الحبكة في اسلوب اللعب و تصور التدمير بافضل صوره و عكس معارك ملحمية تشارك بها المركبات و الطائرات المروحية و الحربية التي اصبحت تتأثر بالتدمير, هذه اللعبة وضعت معاير جديدة لالعاب اطلاق النار بالاضافة الى نظام Classes الجديد

Battlefield 4

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield 4‬‏

صدرت عام 2013 على البلايستيشن 4 و 3 الاكسبوكس وان و 360 و الحاسب الشخصي

رغم الانطلاق المملوئة بالمشاكل الا ان اللعبة نجحت بعد فترة قصيرة للتحول لتصبح افضل لعبة اونلاين و قدمت افضل رسومات في حينها و بالطبع مع ثورة الخرائط الديناميكية مع دعم حتى 64 لاعب في الاونلاين جعلها واحدة من اقوى اجزاء السلسلة و اطولها عمرا.

Battlefield 1942

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield 1942‬‏

صدرت عام 2002 على الحاسب الشخصي

اللعبة التي وضعت معاير جديدة لالعاب الاونلاين و كانت ثورة مستقبلية في الماضي عندما صدرت على الحاسب الشخصي عام 2002 حيث صورت الحروب الحقيقية بدعم 64 لاعب لاول مرة في لعبة اونلاين و تصوير المعارك البرية و الجوية ايضا بافضل صورها, انها لعبة سبقت عصرها بالفعل.

Battlefield 2

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield 2‬‏

صدرت عام 2005 على الحاسب الشخصي

هذا الجزء من السلسلة صور لنا لاول مرة الحروب المعاصرة باسلوب جمع الكثير من المميزات الجديدة مثل تطوير الاسلحة و فتح الاضافات و نظام الفرق Squads و تخصصات الفئات Classes مثل Medic الذي يمكنه انعاش اي شخص في الفريق, تستحق ان تكون في المركز الاول بين اجزاء السلسلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button