خريطة تفاعلية ستجعل تستكشاف عالم Red Dead Redemption 2 بنسبة 100%..

اكثر ما يميز لعبة Red Dead Redemption 2 هو عالمها الواسع و المملوء بالمهمات و التحديات و الكنوز و الاشياء النادرة التي يمكن جمعها من هنا و هناك و لكن قد يجد البعض صعوبة في العثور عليها او التوصل الى اماكنها خصوصا عشاق اللعبة الذين لا يملكون الوقت الكافي للبحث العميق و لكن لدينا هنا حل لكم سيوفر عليكم الكثير من الوقت و الجهد.

ملاحظة: تم تحديث الخريطة واضافة المزيد من المواقع الحيوية التي ستساهم في استكشاف اوسع لعالم اللعبة والوصول الى مناطق ومقتنيات جديدة

لقد اطلقت عليها اسم “الخريطة العظيمة” التي تقدم مواقع كل شيء و اي شيء يمكن جمعة او الحصول عليه في عالم اللعبة سواء كانت اسلحة نادرة او كنوز او حيوانات اسطورية…الخ كل شيء تريد تعقبة في عالم اللعبة يمكنك ان تحصل على موقعة الدقيق من خلال هذه الخريطة التفاعلية و كل ما عليك فعلة هو تحديد اهدافك من القائمة لتظهر مواقعها على الخريطة و بدء مطاردتها.

نموذج من الخريطة

الخريطة ايضا تقدم لك امكانية تتبع هذه الاشياء التي تجمعها و كم جمعت و كم تبقى و الكثير من الاشياء الاخرى التي ستجعل امر الاستكشاف اكثر سهولة.

يمكنك تصفح الخريطة بشكل مباشر من خلال موقعها الخاص هنــا او يمكنك تحميل تطبيق خاص لاجهزة اندرويد في الوقت الحالي من هنا و تتبع اهدافك من خلال هاتفك المحمول و لكن هناك ايضا خصائص اضافية كبيرة توفرها لك الخريطة في حال قمت بعمل اشتراك Pro و الذي قد يستفيد منها البعض ان رغب في ذلك.

هل ستعتمد على خريطة Red Dead Redemption 2 ام تفضل استكشاف عالم اللعبة بدون ان تعتمد على اي مساعدة خارجية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى