الشخصية التي لا تموت ابدا, في Fallout 76 كل شيء قابل للحدوث..!

لعبة Fallout 76 في الاسواق منذ قرابة الاسبوع الان و لكن مازالت اللعبة تعاني من الكثير من المشاكل التقنية التي جعلتها تحصل على تقيمات منخفضة بجانب عيوبها الاخرى التي قضت على عنصر المتعة فيها و لكن هذا لم يمنع البعض من الغوص في عالمها و البدء في استكشافه و لكن لا مفر من المشاكل التقنية او Bugs و هذا ما حدث مع احد اللاعبين اليوم.

بروجادين احد اللاعبين قال عبر موقع Reddit انه تعرض لمشكلة تقنية غريبة جعلت شخصيته لا تموت ابدا و قال في منشوره انه حاول اعادة اللعبة من جديد و اعادة تشغيل جهازه و لكن بعد كل هذه المحاولات مازالت الشخصية لا تموت ابدا حتى وان وقف في منتصف انفجار نووي لن تتأثر ابدا و قد اطلق عليها المتابعين اسم “الشخصية الاله” كونها لا تموت ابدا..

بروجادين قام بالتواصل مع خدمة العملاء لشركة بيتيثدا من اجل اجاد حل لهذه المشكلة و لكنه لم يتلقى اي حلول جذرية منهم حتى الان و يقول انه يضع وقته في اتمام المهمات الجانبية و توقف عن اتمام مهمات القصة الى حين اجاد حل لمشكلته و خوفا من ان تقوم بيتيثدا بعمل Reset لحسابة الامر الذي سيجعله يفقد كل شيء قام به و يبدأ من الصفر و لكن ايضا قال بروجادين ان مستوى شخصيته وصل الان الى 100 و هو المستوى النهائي في اللعبة.

مشكلة غريبة و لكن في عالم Fallout 76 و مشاكلها التي لا حصر لها كل شيء قابل للحدوث حتى ما حدث مع صديقنا بروجادين و قد تجد الاسواء ايضا.

هل ترى ان هذه المشكلة في صالح اللاعب و كما يقول المثل “رب ضارة نافعة”؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button