العاب البلس المتوقعة لشهر ديسمبر 2018 و موعد توفرها للجميع..

شهر ديسمبر على الابواب و لا يفصلنا عنه سوى ايام قليلة فهل تجعل سوني من خاتمة هذا العام ذكرى لا تنسى لمشتركي خدمة البلس من خلال العاب البلس المجانية التي سيتم اطلاقها للشهر الاخير في السنة, دعونا نعرج على بعض الالعاب التي نتوقع ان تقدمها سوني لمشتركي الخدمة الشهر القادم.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر ديسمبر يوم  الاربعاء القادم 28 نوفمبر في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك ان ديسمبر سيكون الشهر الاخير في هذا العام و موسم الاعياد لذلك قد تكافئ سوني جمهورها بعناوين مميزة كخاتمة لهذا العام و مكافئة على النجاح الكبير الذي حققة جهاز البلايسيتن 4 خلال عام 2018, و لكن دعونا نضع بعض توقعاتنا حول الالعاب التي قد يحالفنا الحظ و تكون ضمن قائمة العاب الشهر القادم.

  • لعبة التزلج STEEP

نتيجة بحث الصور عن ‪STEEP‬‏

قد يكون هذا الوقت من العام هو الافضل لتقديم لعبة تزلج على الثلج و لعبة ضخمة مثل STEEP ستكون هدية كريسماس رائعة لجمهور سوني و مشتركي خدمة البلس مع نهاية هذه السنة, اللعبة في الاسواق منذ مدة طويلة و لكن يوبي سوفت اطلقت تحديث جديد مؤخرا يوفر لنا طور اللعب التنافسي PvP و بالتالي جعل اللعبة مجانية سيكون فرصة جيدة لجذب المزيد الى اللعبة و بالطبع ستجني يوبي سوفت المزيد من الاموال من خلال microtransactions فيها.

  • لعبة سباق السيارات Gran Turismo Sport

نتيجة بحث الصور عن ‪Gran Turismo Sport‬‏

ستكون هدية عيد ميلاد مميزة من سوني اذا قامت بتوفيرها مجانا لمشتركي البلس و ستكون خطوة ذكية لدفع مبيعات الجهاز خلال موسم التخفيضات و ايضا ستشهد قدوم المزيد من المشتركين الجدد في الخدمة مع التخفيضات على اسعار الخدمة في الوقت الحالي.

  • لعبة الواقع الافتراضي Farpoint

صورة ذات صلة

ايضا نظارات الواقع الافتراضي هي الاخرى تلقت تخفيض في الاسعار خلال موسم الاعياد و لكن ما رأيك في لعبة مميزة تتوفر مجانا لمشتركي البلس ستكون دافع قوي بجانب التخفيضات لشراء جهاز البلايستيشن VR, اعتقد لعبة اطلاق النار Farpoint ستكون اختيار موفق من سوني لضمها الى العاب البلس المجانية في ديسمبر.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر نوفمبر ستتوفر للتحميل يوم 4 ديسمبر.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي نوفمبر و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة اسبوع لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر ديسمبر القادم و يمكنك التعرف على العاب نوفمبر في القائمة التالية:

بلايستيشن 4

  • Yakuza Kiwami
  • Bulletstorm: Full Clip Edition

بلايستيشن 3

  • Arkendo Series
  • Jackbox Party Pack 2

بلايستيشن فيتا

  •  Burly Men at Sea
  • Roundabout

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock