هل سنشهد اخيرا عودة لعبة الرعب Parasite Eve الى الحياة مرة اخرى..؟!

Parasite Eve, قد لا يكون هذا الاسم مألوف للكثير منا خصوصا الجيل الجديد من اللاعبين و لكن الجيل القديم بالطبع سيدرك ماذا يعني هذا الاسم عندا يظهر امامه و ستعود به الذاكرة مع واحدة من افضل العاب الرعب و الار بي جي التي تميزت في عصرها على اجهزة بلايستيشن.

يبدو ان شركة سكوير انكس تريد ان تعيد هذه اللعبة الى الحياة مرة اخرى بعد ان تم اكتشاف تجديد الشركة لملكية الاسم قبل عدة ايام في القارة الاوروبية كما تشاهدون في موقع تسجيل العلامات التجارية هنا.

ماذا يعني هذا؟

هناك العديد من الاحتمالات بعد هذه الخطوة التي قامت بها شركة سكوير انكس اولها هو اطلاق جزء جديد للعبة قد يكون بمثابة اعادة تصور للعبة بشكل و اسلوب جديد و مختلف كما هو الحال مع لعبة RE2 او ربما جزء جديد كليا بقصة و احداث منفصلة و الاحتمال الاخير نسخة ريماستر لاجزاء اللعبة يتم اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي.

قد يكون نجاح كلاسيكيات اكتفجين و كابكوم المعاد اطلاقها بنسخ ريميك حرك مشاعر الغيرة لدى سكوير انكس بان تبحث على كلاسيكياتها الضائعة التي كان لها شعبية كبيرة في يوم من الايام و تعيد اطلاقها بنسخ جديدة معدلة على اجهزة الجيل الحالي و هذا ما اتمناه خصوصا للعبة Parasite Eve التي استمتعت بكل جزء من اجزائها منذ صدورها عام 1995 على البلايستيشن الاول.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button