تحديث ضخم قادم للواجهة الرئيسية لمنصة Steam, شاهد اولى الصور المسربة..

نحن نعلم ان شركة Valve تعمل منذ سنوات على تصميم جديد و مختلف للواجهة الرئيسية لمنصة Steam و لكن لم يتم الكشف طوال تلك السنوات عن اي تفاصيل حول الشكل و التغيرات التي ستحصل عليها المنصة سوى بعض الصور المسربة التي تمت من خلال موقع Steam Database.

اليوم قام  Pavel Djundik المؤسس لمنصة Steam Database بنشر صور يقول انها مقتبسة من احد الاستعراضات التي قامت بها Valve ام بعض المطورين بشكل مغلق خلال شهر يناير من هذا العام و يمكنكم الاطلاع على هذه الصور بالاسفل و التي تظهر التصميم الجديد للمنصة التي قد يتم الكشف عنها فيما بعد.

ايضا يمكنكم مقارنة هذه الصور مع الصور التي تم نشرها عبر حساب Steam Database في عام 2017 و التي تظهر اختلاف واضح في التصميم.

ايضا قام Pavel بمشاركة صورة تظهر الخصائص التي سيتمكن اللاعب من الاطلاع عليها من خلال التصميم الجديد للواجهة مثل الانجازات و المهمات و الصور التي يتم مشاركتها و الاصدقاء و نشاطاتهم و ايضا اخر التحديثات حول اللعبة و Events..

للاسف حتى الان لم يتم الكشف عن موعد اطلاق هذا التحديث الضخم لمنصة Steam و لكن نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت خصوصا ان الاعلان الاول حول وجود الواجهة الجديدة قيد التطوير كان قبل سنتان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button