رسميا: الاونلاين في Red Dead Redemption 2 سيدعم نظام الشراء من داخل اللعبة “Microtransactions” قريبا..

اصبحت بيتا الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان لمالكي نسخة Ultimate و يبدو ان اللعبة و كما هو متوقع ستدعم نظام المشتريات من داخل اللعبة او ما يعرف بـ Microtransactions من خلال شراء عملة خاصة تدعى Gold Bars.

روكستار بدورها اعلنت بشكل رسمي ان عملة Gold Bars ستتوفر للشراء بجانب افتتاح المتجر داخل اللعبة بعد انتهاء المرحلة الاولى من البيتا التي انطلقت اليوم و يمكن استخدام بطاقات مشابه لبطاقات Shark Cards لشراء هذه العملات و استخدامها في شراء محتويات محددة داخل اللعبة مثل الازياء و الالوان الخاصة بالاسلحة بجانب بعض المقتنيات الاخرى التي سيتم اضافتها للعبة خلال الفترة القادمة.

عملة اللعبة Gold Bars يمكن جمعها من داخل اللعبة و لكن و كالمعتاد ستكون المهمة تعجيزية لدفع اللاعبين الى شراء بطاقات Shark Cards بدل محاولات جمع القطع الذهبية التي يمكن العثور عليها من عالم اللعبة حيث ستتحول كل 100 قطعة ذهبية الى عملة واحدة فقط من Gold Bars.

كما اسلفت حتى الان عملة Gold Bars و المتجر داخل اللعبة غيرة متوفرة خلال المرحلة الاولى للبيتا و التي لا نعلم الى اي وقت ستستمر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button