مصدر: العديد من شركات تطوير الالعاب بدأت بالعمل على مشاريع مخصصة لاجهزة الجيل القادم..

تنشغل الكثير من شركات التطوير في الوقت الحالي في العمل على عناوين جديدة مخصصة لاجهزة الجيل القادم و لكن ليس فقط المطورين الغربين من يستعد للجيل القادم بال ايضا المطورين اليابانين يستعدون هم ايضا للجيل الجديد بعد هذه الاعلانات المتعددة من بعض شركات تطوير الالعاب لضم المزيد من المطورين للعمل على عناوين جديدة مخصصة للجيل القادم.

حسب تقرير نشرة موقع Gematsu فقد بدأت كبرى شركات تطوير الالعاب في اليابان بالاستعانة بمطورين حيث قامت احد الشركات المعروفة بنشر اعلان الى حاجتها لمترجمين و مختصين في اللغات من اجل الانضمام الى فريق العمل الذي يعمل على عنوان مخصص للجيل القادم.

ايضا شركة اخرى من الشركات التي تمتلك عناوين ضخمة في اسواق العاب الفيديو دون ذكر اسمها قامت بالاستعانة مؤخرا بمخططين و مصممين من اجل الانضمام للعمل على مشاريع مخصصة للجيل القادم.

من ما لا شكل فيه ان جميع هؤلاء المطورين سواء كان غربين او يابانين فقد حصلوا على نسخة المطورين من اجهزة الجيل الجديد و التي سيستخدمونها من اجل ضبط الالعاب عليها وجعلها تتناسب مع استغلال قدراتها التقنية بالشكل المطلوب.

حتى الان لا يوجد اي تحديد لموعد اطلاق اجهزة الجيل القادم و لكن هناك ترجيحات بان يتم الاعلان عنها خلال العام القادم 2019 على ان تصدر اما في نهايته او مطلع عام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button