هل سيتم اخيرا الكشف عن لعبة Avengers في حدث TGA 2018 بعد هذا التلميح الجديد..!

اسبوع بالتمام يفصلنا عن موعد انطلاق فعاليات حدث The Game Awards 2018 التي ستبدأ فجر يوم الجمعة القادم و قد بدأ حساب الحدث الرسمي على تويتر بالتشويق بالتلميح لبعض العناوين التي سيتم الكشف عنها الاسبوع القادم و كانت البداية مع مشروع استيديو obsidian الذي يمكن الاطلاع علي تفاصيله هنا و اليوم اليك المزيد من التشويق.

حساب الحدث نشر تغريدة قال فيها انهم سيستضيفوا الاخوان Russo Brothers مخرجا فيلم Avengers خلال الحفل فهل هناك تلميحات لشيء ما؟ دعوني اضع لكم بعض التوقعات هنا..

في البداية يستعين جيف كايلي منسق الحدث ببعض الشخصيات المميزة في عالم الترفيه من اجل الاعتماد عليهم في تقديم الجوائز للالعاب و الشخصيات الفائزة و قد يكون الاخوان Russo مجرد ضيفان لا اكثر و لكن هناك احتمالان اخران يلوحان في الافق الاول هو احتمالية الاعلان عن فيلم Avengers 4 في الحدث و لكن هذا الامر مستبعد كون الحدث مختص بالعاب الفيديو فقط و نأتي و لا علاقة له بالافلام السينمائية, الان الى الاحتمال الثاني و الاكثر اثارة و هو الكشف عن لعبة Avengers التي تقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة و قد تقوم شركة سكوير انكس بالكشف عن اللعبة بوجود مخرجى الفيلم الذي حقق شعبية كبيرة على الشاشة الفضية.

هذا هو الاحتمال الاكبر لتواجد الاخوان Russo في الحدث و لا يسعنا سوى الانتظار حتى فجر يوم الجمعة القادم الساعة 5 بتوقيت مكة من اجل الكشف عن ذلك فكونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة للحدث..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button