5 خصائص مخفية في لعبة Red Dead Online يجب ان تتعرف عليها..

تحتوي لعبة Red Dead Online الكثير من الخصائص التي قد لا يكتشفها البعض و تبقى خفية عنه رغم انها ستساهم في جعل طريقة اللعبة و التواصل مع الاصدقاء اسهل بكثير من الطرق التقليدية التي يتبعها البعض و هنا في هذا التقرير سأضعكم مع 5 خصائص ستحتاج اليها في اللعبة.

العثور على اصدقائك

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Online‬‏

خلال اللعبة اضغط على زر اليسار على D-Pad او ازرار الاتجاهات في وحدة التحكم التي تستخدمها في اللعبة و سيدخلك هذا الى قائمة اللاعبين القريبين منك و لكن بالضغط على زري L1 او R1 فسوف تصل الى قائمة الاصدقاء و من هناك يمكنك ان تدعوهم الى عالمك او تنضم الى عالمهم و لكن لن تظهر بالقرب منهم.

ضم اصدقائك اليك للمهمات

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Online POSSE‬‏

دعوة اصدقائك من خلال الخطوة الاولى لا يجعلهم يظهرون و يرتبطون بك في اللعب خصوصا عند اتمام المهمات و يتوجب عليك عمل خطوة اضافية من اجل ضم اصدقائك اليك و البدء في تنفيذ بعض المهمات القصصية و لعمل ذلك عليك عمل POSSE الذي يمكن من خلاله دعوة عدد من اصدقائك للانضمام اليك و هناك نوعان من POSSE الاول مؤقت يتم انشائه لجولة واحدة و يسمح بدعوة 4 فقط من اصدقائك و اخر دائم و لكن عليك دفع مبلغ 200 دولار من عملة اللعبة حيث ستجده موجود في كل مرة تدخل الى الاونلاين و يمكن دعوة حتى 7 من اصدقائك و لكن تذكر المهمات التي ستتوفر هي فقط المهمات التي فتحها رئيس المجموعة.

الاستغلال في المواجهة مع لاعب اخر

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Online PARLEY‬‏

في حال تم قتلك من قبل احد اللاعبين فسوف يتوفر لك بشكل مباشر خيار على اسفل يمين الشاشة للعودة بالضغط على زر X مطولا و المواجهة وجها لوجه مع هذا اللاعب و لكن اذا قضى عليك اكثر من مرة و عدت الى اللعبة فسوف يتوفر لك خيار العودة دون ان تتأثر بالضرر الذي يسببه لك هذا الشخص لمدة 10 دقائق (PARLAY) بحيث تعطيك اللعبة فرصة لمغادرة المكان و الابتعاد.

خرائط الكنز

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Online treasure map‬‏

يمكنك ان تكمل البحث عن الكنوز في طور الاونلاين بمجرد حصولك على خريطة الكنز و يمكنك بعد الحصول عليها ان تستخدمها من قائمة Status الخاصة بك و كشف مناطق الكنوز على الخريطة و يمكنك بمجرد الوصل الى هذه الاماكن استخدام خاصية Dead Eye و تتبع العلامات تماما كما فعلت مع اصطياد الحيوانات الاسطورية في طور القصة و الوصول الى الكنز, تذكر انه يمكن البحث عن كنز واحد فقط في كل مرة.

احذر عند تصميم شخصيتك الخاصة

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead online characters‬‏

اللعبة ستوفر لك تصميم شخصية واحدة فقط مرتبطة بحسابك لذلك قم بتصميمها بالشكل المناسب حتى لا تجبر الى حذفها عند تقدمك في اللعبة و الذي سيتسبب في حذف تقدمك في كل ما انجزته في طور الاونلاين خصوصا المهمات القصصية و التعاونية.

ايضا طور الاونلاين سيوفر لك مقياس سمعة ستؤثر على طريقة اللعب و تفاعل الشخصيات و حتى اصدقائك معك فاذا كنت تريد ان تسير في الاتجاه الجيد فحاول ان تنفذ بعض المهمات التي تساعد بعض الاشخاص مثل مساعدة بعض افراد العصابات للهروب من اقفاص القانون.

هذه بعض العناصر الخفية التي قد لا ينتبه لها بعض اللاعبين عند بدء مغارمتهم في طور الاونلاين و نذكر ان الاونلاين سيكون اليوم الجمعة مفتوح لكل من يملك نسخة من اللعبة بغض النظر عن نوعها, استمتعوا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock