شاهد 10 دقائق جديدة من لعبة الرعب Resident Evil 2 تستعرض لنا اسلوب اللعب..

اقترب موعد اطلاق لعبة Resident Evil 2 الذي اصبح على الابواب و بهذه المناسبة تقوم كابكوم الشركة المطورة و الناشرة للعبة بين الحين و الاخر و ضمن خطة الترويج للعبة باطلاق صور و عروض لاسلوب اللعب و اليوم موعدنا مع المزيد من استعراض اسلوب اللعب في فيديو يمتد لـ 10 دقائق تم نشره حصريا عبر قناة Gamespot اليوم.

الفيديو و مرة اخرى يسلط الضوء على شخصية “كلير ريدفيلد” التي تعود الى مدينة راكون من اجل البحث عن اخيها و لكنها تواجه كابوسها الذي لن تنساه ابدا في مغامرة ممولئة بالدماء و الموتى الاحياء, ايضا و دائما رسومات اللعبة مازالت تبهرنا بمدى النقلة الكبيرة التي انجزها فريق التطوير في هذه الفترة القصيرة ليقدم لنا اعادة تصور مملوئة بالتفاصيل الدقيقة و الاثارة لواحدة من اقوى العاب الرعب على مرة الاجيال.

لعبة Resident Evil 2 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير القادم ولا حديث عن دعم اللغة العربية فيها كما حدث مع Resident Evil 7 حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock