شاهد 10 دقائق جديدة من لعبة الرعب Resident Evil 2 تستعرض لنا اسلوب اللعب..

اقترب موعد اطلاق لعبة Resident Evil 2 الذي اصبح على الابواب و بهذه المناسبة تقوم كابكوم الشركة المطورة و الناشرة للعبة بين الحين و الاخر و ضمن خطة الترويج للعبة باطلاق صور و عروض لاسلوب اللعب و اليوم موعدنا مع المزيد من استعراض اسلوب اللعب في فيديو يمتد لـ 10 دقائق تم نشره حصريا عبر قناة Gamespot اليوم.

الفيديو و مرة اخرى يسلط الضوء على شخصية “كلير ريدفيلد” التي تعود الى مدينة راكون من اجل البحث عن اخيها و لكنها تواجه كابوسها الذي لن تنساه ابدا في مغامرة ممولئة بالدماء و الموتى الاحياء, ايضا و دائما رسومات اللعبة مازالت تبهرنا بمدى النقلة الكبيرة التي انجزها فريق التطوير في هذه الفترة القصيرة ليقدم لنا اعادة تصور مملوئة بالتفاصيل الدقيقة و الاثارة لواحدة من اقوى العاب الرعب على مرة الاجيال.

لعبة Resident Evil 2 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير القادم ولا حديث عن دعم اللغة العربية فيها كما حدث مع Resident Evil 7 حتى الان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button