عاجل: مايكروسوفت تعلن عن زيادة في أسعار أجهزة Xbox
أعلنت مايكروسوفت رسميا عن زيادة في أسعار أجهزة Xbox بمقدار 100$ لتصبح الزيادة الثانية في الأسعار خلال 8 شهور.
العام الماضي قامت مايكروسوفت برفع أسعار أجهزة Xbox بمقدار 20-70 دولار أمريكي والآن يتكرر الأمر بزيادة مقدارها 100$.
زيادة أكبر على بعض النسخ
أعلنت مايكروسوفت عن زيادة في أسعار بعض النسخ من الأجهزة بما يزيد عن 100 دولار أمريكي وكذلك إلغاء بعض النسخ من بيعها في المتاجر مثل نسخة 2 تيرا بايت.
الزيادة هذه مع إعادة الهيكلة تعد هي الأكبر على الاكلاق منذ إطلاق أجهزة Series X و Series S سابقاً في عام 2020.
الجيل الحالي متقلب باستمرار
بدأنا نلاحظ بشكل كبير تغيرات مستمرة في أسعار أجهزة الجيل الحالي سواء من سوني أو مايكروسوفت. الأسباب واضحة منها الوضع الاقتصادي وكذلك ارتفاع تكاليف التصنيف ونقص في الوحدات الإلكترونية الحديثة.
هل للعبة GTA 6 علاقة بهذه الزيادات؟
بدأ مجتمع اللاعبين يربط القليل من الأحداث مع بعضها البعض. فبعد الإعلان عن سعر لعبة GTA 6 المرتفع عن السعر التقليدي وتلاه إعلان ارتفاع أسعار أجهزة اكس بوكس بدأ مجتمع اللاعبين يعتقد أن شركات الأجهزة أصبحت أكثر جرأة الآن في إعلان زيادة الأسعار لانهم يعلمون أن أجهزة مختارة فقط ستصدر عليها لعبة روكستار القادمة.
نتمنى أن تكون هذه الزيادة مؤقتة وان تكون قصيرة المدى. ما هو رأيكم متابعينا؟
المصدر: اكس بوكس











