تسريبات: طور Gun Rush قادم للعبة Red Dead Online..

ستستمر روكستار بتقديم المحتوى الجديد لطور الاونلاين Red Dead Online رغم انها في الوقت الحالي ستركز على ضبط اتزان اللعبة و حل بعض المشاكل التي تواجه اللاعبين خلال مرحلة البيتا الاولية و لكن على ما يبدو انها بصدد تقديم طور لعب جديد قد يتوفر في وقت قريب.

احد اللاعبين و من خلال موقع Reddit قال انه و خلال دخولة الى قائمة اللعبة للدخول الى طور showdown series لاحظ و لفترة قصيرة ظهور طور جديد في القائمة و هو طور Gun Rush كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و حسب ما نشاهده فسوف يكون هناك نوعان منه الاول فردي و الثاني ضمن فريق و حسب اللاعب الذي تمكن من التقاط صورة للقائمة فان الطور الجديد قد اختفى بعد عدة لحظات و لم يعد موجود.

Gun Rush قد يكون طور جديد من اطوار اللعب التي ستحصل عليها اللعبة خلال تحديث قادم ربما ضمن التحديثات الاسبوعية التي ستتوفر للعبة خلال المرحلة الحالية.

نتوقع ان يكون طور Gun Rush مشابه لطور Kill Quota في لعبة GTA Online حيث يبدأ اللاعب بسلاح قوي و مع الوقت يحصل على سلاح اقل قوة حتى المرحلة الاخيرة حيث تكون المواجة بالاسلحة اليدوية.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button