رئيس نينتيندو: نريد لعبة Red Dead Redemption 2 على السويتش..

كانت و مازالت لعبة Red Dead Redemption 2 تحدث ضجة كبيرة بين جميع الاوساط و اصبحت اللعبة من افضل الالعاب التي تتخذ كنموذج لالعاب العالم المفتوح و لكن ماذا عن الجهاز المنزلي الوحيد الذي لم تصدر عليه اللعبة و انا اقصد جهاز نينتيندو سويتش, حسنا مازالت الاماني موجودة بان تصدر اللعبة على الجهاز هذا ما صرح به ريجي فيلس-ايم مؤخرا.

ريجي قال في لقائه الخاص مع موقع The Hollywood Reporter انهم يتمنون ان يروا اللعبة على جهازهم و لكن الامر برمته يتعلق بفترة التطوير الخاصة باللعبة و التي بدأت قبل فترة طويلة من ظهور فكرة جهاز السويتش و بالتالي لم تكون نسخة السويتش مطروحة ضمن نسخ الاجهزة الاخرى و كان على المطورين المضي قدما في تطوير لعبتهم و من ثم النظر في الاولويات الاخرى فيما بعد.

و اضاف ريجي ان الجزء الاول لم يصدر على اجهزة نينتيندو و ذلك لان البنية البرمجية مختلفة تماما و قد يحتاج الامر الى اعادة تطوير اللعبة من الصفر حتى تتوافق مع اجهزة نينتيندو و هذا الامر قد يكون صعب في الوقت الحالي.

ريجي لم ينهي الامال حول امكانية قدوم اللعبة الى جهاز السويتش و جعل الباب مفتوح لذلك و لكن هل سيتمكن جهاز نينتيندو المتواضع التعامل مع لعبة بقوة و ضخامة Red Dead Redemption 2؟ هذا السؤال لا احد يستطيع الاجابة عنه سوى روكستار نفسها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button