اشاعة: خطأ تقني في Red Dead Redemption 2 قد يلمح الى عودة “جاك ماريستون” في محتوى اضافي للعبة..

قبل ان ابدأ بالحدث عن الامر اريد ان انوه انه يوجد (حرق) لمحتوى نهاية Red Dead Redemption 2 في الفيديو و ما سأتحدث عنه بعد ذلك, لذلك اذا كنت لم تلعب اللعبة حتى الان او مازلت في البداية فانصحك بعدم مشاهدة الفيديو او قراءة المحتوى بالاسفل.

تنبيه اخر 🧐

تنبيه اخير بوجود حرق 🤷‍♂️

حسنا لنبدأ الحديث و في البداية اريد ان اشير الى انه بعد موت ارثر مورجان تنقلك اللعبة للتحكم بجون ماريستون بطل الجزء الاول و لكن هنا تكون بداية حياته بعد ان ترك العصابة و زوجته ابيجيل و ابنه جاك الطفل و لكن خلال احد المهمات لجون ماريستون و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل سيتحول صوته من صوت جون الى صوت جاك ابنه و بالطبع انا هنا اقصد جاك البالغ الذي شاهدناه اخر مرة في نهاية الجزء الاول للعبة و ليس جاك الطفيل في RDR2.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=68&v=4EfliYeqm_8

البعض يقول ان الامر مجرد خطأ تقني ليس اكثر و لكن الغريب في هذا الخطأ هو ظهور صوت جاك البالغ و الذي ليس له اي ظهور في Red Dead Redemption 2 على الاطلاق, فمن اين اتى صوت جاك اذا؟

الاجابه قد تكون صعبة ولكن ربما تخطط روكستار لتقديم محتوى خاص بطور القصة ينقلنا الى ما بعد احداث الجزء الاول حيث ينتحكم بشخصية جاك الابن بعد ان انتقم لموت والده جون و تضعنا اللعبة في مغامرة جديدة قصيرة.

هذا احد التوقعات بينما التوقع الاخر فهو ان الامر مجرد خطأ تقني بحت وليس له علاقة باي محتوى اضافي و ان المصادفة جائت بان يكون الصوت مشابه لصوت جاك الابن ليس اكثر.

شاركنا رايك في الامر و هل تعتقد ان روكستار قد تعيدنا الى ما بعد احداث الجزء الاول بمحتوى اضافي DLC للجزء الثاني؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button