تحديث: المحتوى الاضافي الاخير للعبة Spider-Man اصبح متوفر الان للجميع..

المحتوى الاضافي الثالث و الاخير للعبة Spider-Man الذي سياتي تحت اسم Silver Lining اصبح متوفر الان للجميع عبر متجر البلايستيشن.

الاضافة الجديدة ستأخذنا في رحلة حماية و دفاع عن مدينة نيويورك مرة اخرى حيث سنشهد عودة Silver Sable التي تسعى وراء استعادة احد القطع التكنلوجية الخاصة بشركتها و مع غياب يوري عن الساحة بسبب قضائه اجازته سيتولى سبايدرمان الدفاع عن مدينة نيويورك و حفظ الامان لمواطنيها.

كما هو الحال مع المحتوى الاضافي السابق للعبة فسوف نحصل على مغارمة قصصية و احداث مشوقة يخوضها الرجل العنكبوت في ضواحي نيويورك و ايضا سيكون هناك اعداء جدد و مهمات اساسية و جانبية و الكثير من التحديات و اخيرا سيكون ايضا هناك 3 بدلات جديدة و بالطبع عدد من التروفيز التي يمكن الحصول عليها.

الفصل الاخير من محتوى The City That Never Sleeps متوفر للتحميل عبر متجر البلايستيشن فهل انت مستعد للغوص من جديد و التأرجح بين ناطحات السحاب في مدينة نيويورك و استعادة فرض القانون و النظام فيها؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock