تحديث: المحتوى الاضافي الاخير للعبة Spider-Man اصبح متوفر الان للجميع..

المحتوى الاضافي الثالث و الاخير للعبة Spider-Man الذي سياتي تحت اسم Silver Lining اصبح متوفر الان للجميع عبر متجر البلايستيشن.

الاضافة الجديدة ستأخذنا في رحلة حماية و دفاع عن مدينة نيويورك مرة اخرى حيث سنشهد عودة Silver Sable التي تسعى وراء استعادة احد القطع التكنلوجية الخاصة بشركتها و مع غياب يوري عن الساحة بسبب قضائه اجازته سيتولى سبايدرمان الدفاع عن مدينة نيويورك و حفظ الامان لمواطنيها.

كما هو الحال مع المحتوى الاضافي السابق للعبة فسوف نحصل على مغارمة قصصية و احداث مشوقة يخوضها الرجل العنكبوت في ضواحي نيويورك و ايضا سيكون هناك اعداء جدد و مهمات اساسية و جانبية و الكثير من التحديات و اخيرا سيكون ايضا هناك 3 بدلات جديدة و بالطبع عدد من التروفيز التي يمكن الحصول عليها.

الفصل الاخير من محتوى The City That Never Sleeps متوفر للتحميل عبر متجر البلايستيشن فهل انت مستعد للغوص من جديد و التأرجح بين ناطحات السحاب في مدينة نيويورك و استعادة فرض القانون و النظام فيها؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button